تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على ٣ فوائد صحية وجمالية لآمفس، مكمل الجمال للشعر والأظافر
تعرفي على ٣ فوائد صحية وجمالية لآمفس، مكمل الجمال للشعر والأظافر

تعرفي على ٣ فوائد صحية وجمالية لآمفس.. مكمل الجمال للشعر والأظافر

2020-07-21

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر و الأظافر ، فإن الموضوع أكثر تعقيداً من ما نتصور  و من المهم  أن نقوم باتباع أسلوب حياة صحي و  النظر عن كثب في العناصر الغذائية التي نستهلكها بشكل يومي وإيجاد طرق بديلة لتغذية أجسامنا من الداخل.

آمفيس هو مكمل جمال ممتاز يساعد على تغذية الجسم من الداخل ومحاربة آثار الشيخوخة ، باستخدام أفضل المعادن البحرية المستخرجة من المحيط. كما أنه غني بالعناصر الغذائية الأساسية الأخرى مثل الكالسيوم والسيليكون واليود وفيتامين C وبيتا كاروتين وفيتامين B6 وفيتامين B2 وبيوتين سيلينيوم وفيتامين D3 وفيتامين B12 وفيتامين B3 – وجميعها عناصر مهمة لإعادة الحيوية ونضارة الشعر وتقوية الأظافر.

إليك 3 أسباب رئيسية لإدراج مكمل آمفيس للشعر و الاظافر في روتينك اليومي:

 -١ الاكل الصحي وحده ليس كافياً:

من الأفكار الشائعة أنه يمكن للإنسان الحصول على جميع العناصر عن طريق تناول الفواكه والخضروات والأغذية الصحية بشكل عام. ومع ذلك ، هذه النظرية غير صحيحة الى حد ما حيث ان هناك مغذيات معينة يحتاجها الجسم لتعزيز نمو الشعر والأظافر الطبيعي ، والتي لا توجد في طعامنا اليومي. وبالتالي ، فإن إدراج مكمل يومي للجمال في نمط حياتك مثل آمفيس يساعد في تعويض فقدان المعادن والفيتامينات اللازمة لتعزيز صحة شعرك و اظافرك..

 ٢- إبطاء علامات تقدم السن:

هل تعلمين أن الشعر والاظافر يمكن ان يظهر عليهم علامات تقدم السن؟ تمامًا مثل بشرتك، أي نقص في العناصر الغذائية المهمة لنمو شعرك وأظافرك يمكن أن يؤدي الى ظهور علامات تقدم السن المبكرة مثل تكسر الأظافر وتلف الشعر وسقوطه. وبالتالي ، فإن تناول مكمل التجميل آمفيس هو أحد أفضل الطرق لمعالجة هذه المشاكل في مرحلة مبكرة ومنع شعرك وأظافرك من الشيخوخة عاجلاً وليس آجلاً.

 ٣- ليس عليك ابتلاع أي حبوب!

من المشكلات الشائعة التي تجعل الأفراد يترددون في تناول المكملات الغذائية هي صعوبة ابتلاع الحبوب. لحسن الحظ ، مع آمفس هذه الأيام قد ولت منذ فترة طويلة ، حيث يأتي المكمل على شكل سائل بنكهة بالبرتقال و يعبأ في أكياس صغيرة جاهزة للاستخدام اليومي. لذا ، لا توجد المزيد من الأعذار لعدم تناول مغذيات الشعر والأظافر اليومية مع آمفيس!

 مكمل آمفيس خالي من السكر والبارابين وأصداف الأسماك، ولم يتم تجربته على الحيوانات، وجميع المكونات عضوية المستخدمة في المنتج حلال و عضوية ١٠٠٪ 

 

أمفس مستحضر أمفس العناية بالشعر والأظافر العناية بالشعر العناية بالأظافر

احدث المقالات

X