تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شعر قصير
صيحات تصفيفات الشعر الرائجة

تعرفي على صيحات تصفيفات الشعر الرائجة

2021-10-24

نشهد ظهور مجموعة لا تعد ولا تحصى من الصيحات فيما يتعلق بمختلف اركان الموضة، من الأزياء والاحذية إلى الاكسسوار والشعر بالطبع.

وفي حين أنه عندما يتعلق الأمر بموضة الشعر، عادة ما تكون الألوان هي الأبرز، إلا أننا لا نتجاهل أبرز الصيحات المتعلقة بالتصفيفات نفسها والقصّات أيضًا، ولذلك، نستعرض لكِ من مجلة "هاربرز بازار" أكثر صيحات تصفيفات الشعر رواجًا لهذا العام حتى الآن:

الكاريه القصير

تعود قصّة الكاريه بقوة هذا العام، وخاصة القصير للغاية على غرار الذي تعتمده العارضة الأمريكية "كايا جيربر"، والذي يصل طوله لنهاية الأذن.

المزين باللآلئ

بجانب اختيارك لاكسسوارك المفضل للشعر، لا تترددي في اعتماد مثل هذه التسريحة المزينة بحبات اللؤلؤ، كما يمكنك اختيارها مزينة بحبيبات الشواروفسكي البراقة، فمثل هذه اللمسة ستضفي مزيدًا من الجاذبية لإطلالتك، ويمكنك اعتمادها للمناسبات او حتى لزفافك.

البوب الكيرلي

تحظى قصّة البوب بشعبية كبيرة هذا العام، وخاصة الكثيفة المعتمدة على الخصلات الكيرلي أو الويفي.

مشط الشعر

تعود هذه الصيحة وبقوة هذا العام، وهي مستوحاة من فترة التسعينات وما سبقها، ويمكنك اعتمادها بأكثر من طريقة بالإضافة إلى الواضحة في الصورة، لتضفي لمسة اناقة بسيطة لإطلالتك.

البيكسي

بالإضافة إلى الكاريه القصير، تظهر قصّة البيكسي بقوة هذا العام، وهي قصّة مميزة وعصرية تبرز جمال ملامح الوجه، اختارتها الكثيرات من النجمات، بما في ذلك "زوي كرافيتز".

ذيل فرس مع الكعكة الفرنسية

تتميز هذه الصحية بالجمع بين تسريحتين في واحدة مميزة، فبدلًا من اعتماد تسريحة الكعكة الفرنسية بالطريقة التقليدية، أضيفي اليها تسريحة ذيل الفرس المنخفض.

شعر تسريحات شعر تسريحات صيحات الموضة صيحات 2020 صيحات الموضة 2020 موضة 2020

احدث المقالات