تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على الطريقة الصحيحة لوضع المكياج تحت قناع الوجه
تعرفي على الطريقة الصحيحة لوضع المكياج تحت قناع الوجه

تعرفي على الطريقة الصحيحة لوضع المكياج تحت قناع الوجه!

2020-06-07

وسط تدابير الإغلاق المفروض حول العالم، هناك بعض الدول بدأت في تخفيف قواعدها، كما أصبح أرتداء قناع الوجه أمر واقعاً لحماية أنفسنا والآخرين، وفقًا لإرشادات مركز السيطرة على الأمراض. عندما ضرب الوباء العالم لأول مرة منذ أشهر، أخبرت فنانة التجميل كيتا مور صحيفة نيويورك تايمز أنها رأت أشخاصًا يضعون القليل من الماكياج تحت أقنعة الوجه.

وبما أن الحفاظ على الابتعاد الاجتماعي وارتداء قناع الوجه أمر ضروري للغاية الآن. لذا، فمع تغطية نصف وجهنا بالقناع، فمن المؤكد أنها فرصة رائعة لجعل العيون تبدو أفضل لأنها هي الجزء الوحيد الواضح من وجهنا. لذا، ينصح خبير تجميل المشاهير فنسنت أوكيندو الجمهور، بالابتعاد عن استخدام الملوثات العضوية الثابتة، مثل إضافة كحل أو مسكرة زاهية الألوان، فاحرص على أن تكون عينك غير لامعة ومحايدة. أيضًا، إذا كنت دائمًا متشوقًا لوضع الرموش الصناعية، فقد قوم بذلك في الوقت المناسب لها فقط.

لا تزال المرطبات وواقية الشمس شئ ضرورى للغاية عند ارتداء قناع الوجه:

على الرغم من أن وضع كريم الأساس قد لا يبدو ضروريًا في الوقت الحالي، إلا أن الاستمرار في استخدام مرطب أمر ضرورى، لحماية البشرة من الإحتكاك بقناع الوجه، وخلال النهار يجب الحفاظ علي وضع واقي الشمس المناسب لبشرتك، واستخدام كريم "بي بي" الخفيف، هو الخيار الأمثل، حسبما أخبرت خبيرة التجميل كيلي جى بارتليت. كما أكدت خبيرة التجميل علي أهمية وضع مثبت للمكياج، بسبب المزيد من مزيج حرارة الصيف والتنفس الساخن الذي يلتقطه قناعك مما قد يؤدى إلى ذوبان مكياجك.

قناع الوجه المكياج وقناع الوجة المكياج تحت قناع الوجه

احدث المقالات