تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على اتجاهات المكياج في صيف  ٢٠٢٠
تعرفي على اتجاهات المكياج في صيف ٢٠٢٠

تعرفي على اتجاهات المكياج في صيف ٢٠٢٠

2020-03-23

من المعروف عن فصل الصيف الوانه الساطعة والمبهجة خاصًة فيما يتعلق بإتجاهات المكياج  وعلى مدرجات الموضة ظهرت اتجاهات مختلفة لمكياج صيف 2020، وبدأت مجلات وصحف الموضة مثل مجلة " هاربر بازار " تبرز اهم هذه الإتجاهات وافضلها.

إليكِ قائمة بافضل اتجاهات المكياج لهذا الصيف:

عيون النيون:

اظهرت عروض أوسكار دي لا رينتا  لصيف وربيع 2020 ان مكياج العيون بألوان النيون المضيئة هو الإتجاه الذي سيسود بقوة هذا الصيف و الإستغناء عن تحديد العيون وظلالها بالألوان التقليدية والإتجاه لألوان النيون بمختلف درجاتها مثل اللبني والأصفر والبرتقالي.

بريق الأنف:

من إتجاهات المكياج التي روجت لها عارضة الازياء الأمريكية من اصول فلسطينية جيجي حديد هو مكياج جسر الأنف البراق وهناك عدة عارضات اخرين قد اتبعوا نفس الموضة ولكن على الوجنتين.

حمرة الجفون:

من اتجاهات المكياج التي روج لها اسبوع الموضة النيويوركي هو استخدام حمرة الخدود ولكن هذه المرة اعلى الجفون للحصول على مظهر أنثوي ورومانسي.

الايلاينر العائم:

من ابرز إتجاهات المكياج التي روجت لها الممثلة الامريكية يارا شاهيدي هو الايلاينر العائم وهو تحديد الزوايا الخارجية والجفون العليا للعين بدلًا من خط الرموش العلوى وليس ذلك فقط بل يمكن ان تطبقي هذه الموضة بألوان النيون الساطعة وليس فقط التحديد الاسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Liner details in Milano ? @yarashahidi Hair by @rio_hair #nikki_makeup

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup) on

 جفون العين المائية:

ظهر هذا الإتجاه من الموضة في عروض كريستيان سيريانو وهو إستخدام الوان الماء بدلًا من الألوان المحايدة التقليدية على جفون العينين.

مكياج صيحات المكياج مكياج صيف 2020 ايلاينر

احدث المقالات