تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ألوان طلاء الأظافر
ألوان طلاء الأظافر

تعرفي على أكثر صيحات وألوان طلاء الأظافر انتشارًا على إنستغرام

2020-05-31

هناك صيحات وألوان معينة لطلاء الأظافر انتشرت بقوة على وسائل التواصل الإجتماعي وخاصًة الإنستغرام ومنها ما ظهر بها بعض المشاهير مثل جينيفر لوبيز وغيرها.

ونشرت مجلة " هاربر بازار"، عن افضل صيحات والوان طلاء الأظافر الأكثر رواجًا على الإنستغرام ومنها:

الألوان المحايدة:

من الإتجاهات التي انتشرت مؤخرًا على الإنستغرام هي الأظافر الأرجوانية الفاتحة بشكلها الأنيق والعصري وهذا الفيديو يوضح لكِ كيفية الحصول على هذا الإتجاه من صيحات الاظافر.

اللون الليلكي:

روجت المغنية والممثلة الأمريكية جيينفر لوبيز للون الليلكي للأظافر مع تطبيق نفس اللون كظلال للجفون واصبحت هذه الموضة الصيفية متصدرة على موقع الإنستغرام وحازت على اعجاب الكثيرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Still my top pic for summer color! @jlo ? #nailsbytombachik

A post shared by ??? ?????? ????? (@tombachik) on

النجوم:

من الإتجاهات البسيطة لصيحات الاظافر والألوان هو وضع طلاء بلون محايد فاتح وإلصاق اشكال النجوم عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

✨Holiday ✨ Mani ✨ inspo up on the @lulus blog now! This entire look uses the @nailsinc #SeeingStars polish duo!

A post shared by Cassandre Marie (@cassmariebeauty) on

الأبيض والاسود:

تقدم عارضة الازياء الأمريكية كارلي كلوس اتجاه مميز من طلاء الاظافر الذي يجمع بين اللونين الابيض والاسود بشكل هندسي عليكِ طلاء اظافرك باللون الأبيض وانتظريها لتجف ثم قومي بدهان الجزء السفلي الصغير باللون الأسود.

الوردي متعدد الدرجات:

عليكِ توفير ألوان طلاء الاظافر بداية من اللون الوردي لدرجات الألوان الداكنة والفاتحة منه كما هو موضح في الصورة فهذه الصيحة من الأظافر أنيقة وعصرية ومناسبة لكافة المناسبات.

اطراف الأظافر الملونة:

تشبه هذه الصيحة موضة أظافر الفرينش ولكن هذه المرة ليس بأطراف الاظافر البيضاء ولكن الملونة حيث سيحمل كل ظفر لونًا مختلفًا مثل الأصفر والوردي واللبني.

السحاب:

هذه الصيحة بسيطة للغاية وتستطيعي تطبيقها بوضع ملمع شفاف للأظافر ولصق رسومات للسحاب على اماكن متفرقة من الظفر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Cloud sugar cubes to match my cloud nails ☁️

A post shared by Rachael Clifton (@bubblyaquarius) on

قوس قزح:

يمكنكِ وضع ألوان طلاء الأظافر المختلفة مثل الأصفر والأزرق والبرتقالي على أطراف الأظافر للحصول على هذا الاتجاه من الموضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

? RAINBOW ? - I did this design for KATY PERRY @katyperry on her Witness tour ? Recreate this look in my next online Masterclass 27/5/20 @ 7pm - Hosted by my main man @robbietomkins ? Tickets via link in bio! ? This weeks mega prize by @biosculpturegelgb worth over £180 ?? (swipe right) • I used @biosculpturegelgb Baby Heart confetti, Creme, High pigments, Dream catcher, Margaux and Diana. • #rainbownails #rainbow #pridenails #pride #lgbt #? #event #nails #nailart #masterclass #mhmasterclass #onlinewebinar #zoom #nailsofinstagram #learnwithme #negativespacenails #nailworkshop #notd #katyperry #katyperryfans #zoomwebinar #robbietomkins #biosculpture #biosculpturegel #evo2gel

A post shared by Michelle Humphrey ?? (@nailsbymh) on

 

ألوان طلاء الأظافر طلاء الأظافر جمال أظافر ألوان

احدث المقالات