تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تسريحات والوان للشعر لم تعد دراجة وهذه بدائلها الحديثة
تسريحات والوان للشعر لم تعد دراجة وهذه بدائلها الحديثة

تسريحات والوان للشعر لم تعد دراجة وهذه بدائلها الحديثة

2021-01-31

تحتل العديد من تسريحات الشعر القديمة واتجاهاتها اللونية مكانة كبيرة وخاصة عند الكثيرات ولكن بعض من هذه الموضات تندثر بمضي الوقت وهناك صيحات أخرى وألوان أخرى تكون بديلة أنيق وعصري عنها.

إليكِ كتالوج كامل بأبرز تسريحات الشعر والوانه التي اصبحت من الماضي وبدائلها الحديثة:

كعكة الدونات:

كانت تسريحة كعكة الدونات رائجة وشائعة لفترة طويلة ولكن الان لم تعد كذلك وبديلها هو كعكة جانبية ل ذيل حصان منخفض وموضوعة خلف الأذنين.

الضفائر المتشابكة:

كانت تسريحة الضفائر المتشابكة صيحة رائجة لفترة من الوقت ولكن الآن أصبحت تسريحة الضفيرة الواحدة الجانبية بديل عصري وحديث عنها وتتميز هذه التسريحة بسهولة تنفيذها بمفردك داخل المنزل.

ذيل الحصان المرتفع:

من التسريحات التي تربعت على عرش الموضة لفترة هي تسريحة ذيل الحصان المرتفع ولكن ليس بعد الآن فإذا اردتِ تطبيق تسريحة ذيل الحصان فالخيار الرائج هو ذيل الحصان المنخفض لآخر الرأس.

تسريحة البوب:

مازالت تسريحة البوب رائجة ولكن ليست مع الغرة التي تغطي كل الجبهة وحلق الشعر بشكل قصير في الخلف، تسريحة البوب الرائجة الآن هي التي تغطي وجنتيكِ مع غرة جانبية على احدى جوانب الوجه.

الشعر المنسدل:

أصبحت موضة الشعر الكيرلي هي الرائجة وليست الشعر المفرود بشكل كبير، حيث تتجه الموضة نحو الطبيعة بشكل كبير الان.

الاشقر الفاتح:

اتجهت الكثيرات في الماضي لموضة الاشقر المشرق والفاتح، الان ظهرت بدائل هذا اللون الذي أصبح من الماضي وهم الاشقر بظلال الفراولة والاشقر اللؤلؤي والأشقر العسلي.

الأطراف الملونة:

اتجهت العديد من الفتيات والسيدات في فترة من الوقت ل صبغ اطراف الشعر بألوان زاهية وبراقة للغاية وهذه الموضة اصبحت من الماضي وأصبحت موضة صبغ الشعر بالكامل بالألوان الجريئة مثل الأزرق هو الاتجاه البديل. 

شعر تسريحات شعر موضة الوان الشعر

احدث المقالات