تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طلاء الأظافر
أهمها هز الزجاجة... تجنبي هذه الأخطاء في طلاء الأظافر

تجنبي هذه الأخطاء في طلاء الأظافر

2021-11-26

لا تستطيع كل النساء الذهاب إلى المنتجع الصحي في كل مرة تريد فيها طلاء الأظافر، وبالرغم من أن تطبيق طلاء الأظافر في البيت يعتبر مهمة شاقة بعض الشيء، إلا أنها أفضل من حيث التكلفة كما تعتبر موفرة للوقت، ولكن ذلك لا يعني أن اختيار المنزل لجلسة المناكير يخلو من الأخطاء، وبعض هذه الأخطاء تجعل كل ما قمتي بتطبيقه بلا فائدة، لذلك سوف نعرض هنا بعض الأخطاء لتجنبها أثناء تطبيق المناكير، حسب مجلة " مسكيرا " البريطانية:

هز الزجاجة

أول شيء نفعله جميعاً عند طلاء الأظافر واحضار زجاجة الطلاء هو هزها، لكن فعل ذلك يسبب فقاقيع هوائية في طلاء الأظافر تفسد عملية التطبيق، لذلك بدلاً من هز الزجاجة عليكٍ فقط أن تميليها برفق.

طلاء مرة واحدة

يميل بعض النساء لتطبيق طلاء الأظافر مرة واحدة، لكن مرة واحدة تؤدي إلى مظهر شفاف للأظافر. لذلك إذا كنتِ ترغبين في طلاء أظافر أكثر لمعانا ووضوح فعليك تطبيق الطلاء على الأظافر مرتين أو ثلاثة.

استخدام أدوات معدنية

بينما يقوم المحترفون في طلاء الأظافر بعمل أشياء مبهرة لكِ باستخدام الأدوات المعدنية، فيجب عليكِ أن تكوني حريصة في حالة استخدام هذه الأدوات بنفسك، حيث يمكن لهذه الادوات اتلاف الأظافر والتسبب في الألم، لذلك تأكدي من استخدام الأدوات الخشبية بديلاً للأدوات المعدنية لتجنب تلف الأظافر.

عدم تطبيق طبقة أساسية

إننا لا نحاول زيادة الجهد عليك أثناء تطبيق الأظافر، ولكن هناك سبب لذلك وهو أنه في حالة عدم تطبيق طبقة أساسية من الطلاء على الأظافر سيصبح الطلاء متصدع ومتقطع بسبب الزيوت الطبيعية الموجودة في الأظافر، وهذا سيؤثر بالتأكيد على منظر أظافرك.

طلاء الأظافر العناية بالأظافر العناية بالجسم أظافر
 
 

احدث المقالات