تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بـ5 خطوات بسيطة.. قومى بتطبيق مكياج الجميلة بريانكا شوبرا
بـ5 خطوات بسيطة.. قومى بتطبيق مكياج الجميلة بريانكا شوبرا

بـ5 خطوات بسيطة.. قومى بتطبيق مكياج الجميلة بريانكا شوبرا

2020-06-03

على مر السنين، كنا جميعًا نبحث عن طرق لجعل حياتنا بسيطة وأنيقة وخاصة عندما يتعلق الأمر بقسم الماكياج وخزانة الملابس. في حين ثبت أن الاختراق بالأناقة سهل وقابل للتكيف بشكل استثنائي، إلا أن الماكياج لا يزال يتطلب القليل من الجهد. ولكن، علي ما يبدو أن السيدة جوناس قد قامت بتسهيل هذا القسم.

قبل بضع ساعات فقط ، شاركت جميلة بوليوود "بريانكا شوبرا" صورة شخصية تظهر من خلالها ببشرة متوهجة وشفاه الكرز الممتلئة. ولهذا، إليكى كيفية تطبيق هذا النمط من المكياج:

- الخطوة الأولى

يجب ترطيب البشرة بشكل جيد، لنكن واقعيين، عندما تكون بشرتك رطبة وصحية سوف تحصلين وبكل سهولة علي بشرة متوهجة. ولهذا، ما عليك سوى مزج كريم الأساس مع المرطب نفسه.

- الخطوة الثانية

بمجرد الحصول علي بشرة موحدة اللون طبيعية، فقد قومى بالتقاط كريم التظليل المفضل لديك وأنصحك باستخدام أصابعك، ثم ضعه على جفنك، سوف يجعل مظهر عينيكى براقاً ومشرقاً وستشعرين بالانتعاش، حتى لو كنتى مستيقظة طوال الليل لمشاهدة الأفلام.

- الخطوة الثالثة

تتضمن الخطوة الثالثة رسم الحواجب، قومى باستخدام مصحح الحةاجب المناسب لكى، وبمجرد قيامك برسمها بشكل جيد، سيتم إنجاز نصف عملك. إذا كان لديك حواجب خطية، يمكنك تخطي هذه الخطوة تمامًا للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

- الخطوة الرابعة

ما زلت تريدى أن تبرزى شكل عينيك. لذا، قومى بوضع بعض الماسكارا.

- الخطوة الخامسة

اخيراً، قومة بوضع حمرة الشفاة المفضل لديك، تأكد من وضع المنتج بلطف بدلاً من فركه للحصول على مظهر أكثر طبيعية. استخدمي اللون الزائد على أصابعك لإضفاء توهج على خدودك.

هذا كل شيء يا رفاق! إنه مظهر بسيط وبالتأكيد رائع يمكنك اعتماده في الأوقات الضيقة!

مكياج بريانكا بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا 2020

احدث المقالات