تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلالات مكياج ناعمة وعصرية للعيد
إطلالات مكياج ناعمة وعصرية للعيد

بالصور.. 5 إطلالات مكياج ناعمة وعصرية للعيد

2020-07-30

إذا كنتى من محبي الظهور بمكياج ناعم طبيعى، فقط استوحى اطلالات مكياجك هذا العيد من جميلة بوليوود كيارا أدفاني، ذات الجمال الطبيعي، وعندما يحين وقت وضع بعض الماكياج، فإنها لا تقوم بوضع أطنان من المنتجات أو الاتجاهات الصاخبة علي وجهها فهى تفضل الظهور بشكل طبيعى.

إذا كنتى من محبى هذا الإتجاه، فقط ما عليكى سوى متابعة هذا المقال واختارى مايناسبك تماماً وقومى بتطبيقه في العيد. لمساعدتك على فهم أفضل لما نعنيه بذلك ، إليك بعض إطلالات المكياج التي تباهت بها كيارا أدفاني وهي بسيطة ولكنها عصرية.

الإطلالة الأولى:

 اعتمدت كيارا علي ظلال عيون فضي لامع، وحددت العيون بكحل أسود بسيك، واعتمدت حمرة شفاة باللون النيود الراقي وبدات في غاية البساطة وبشكل طبيعى لا يصدق.

الإطلالة الثانية:

قامت الجميلة بنفس الشئ، فقد اعتمدت ظلال عيون باللون الذهبي اللامع، وحمرة باللون النيود. نصيحة سريعة: عليكى دائماً اقتناء ظل عيون ناعم باللونين الفضى و الذهبى، إذا كنتى تريدن إشراقًا فوريًا بأقل قدر من المكياج.

الإطلالة الثالثة:

أفضل طريقة لإبراز الألوان الوردية على عينيك وشفتيك هي لمسة من الألوان الدافئة. تعتمد كيارا علي ظلال عيون بنية على ثنية جفنيها ووردي بالأسفل، واختارت أحمر خدود وشفاه بلون أحمر غير لامع.

الإطلالة الرابعة:

للحصول علي إطلالة مثيرة اعتمدت كيارا علي كحل أسود علي خط الرموش العلوى و اختارت رموش ضخمة، وأحمر شفاه أحمر غامق.

الإطلالة الخامسة:

إذا كنتى من محبي الألوان الجريئة والمشرقة، فستوحى من كيارا الماكياج الملون الغير مبالغ فيه. فقط اعتمدت علي كحلة بألوان جرئية ورموش بسيطة، وحافظت على بشرة صافية واعتمدت حمرة شفاة شفافة ولامعة. 

عيد الأضحى ميكاج مكياج عصري إطلالات مكياج

احدث المقالات

X