تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكياج 2020
اللامع والمضئ..... تعلمي كيفية وضع أحدث تريند للمكياج في 2020

اللامع والمضيء.. تعلمي كيفية وضع أحدث تريند للمكياج في 2020

2020-05-10

للاستفادة من فترات العزل الصحي داخل المنازل، تتجه العديد من السيدات لتعلم مهارات وفنون جديدة ومن أهمها فن المكياج فهذا الأمر يخفف على السيدات وطأة الحجر الصحي.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا "، خطوات تطبيق أحدث تريند لمكياج العيون وهو المكياج المضي واللامع، إليكِ دليلك لتطبيق الأمر بنجاح:

جهزي العينين بوضع كريم الأساس حتى يبقى ظل الجفون لفترات طويلة.

ومن أهم الأجزاء التي يجب أن تعتني بها قبل تطبيق مكياج العيون هو العناية بالحاجبين فيجب عليكي تقليمهما حتى يظهرا بشكل نظيف ومرتب.

في البداية اختاري لون ظلال الجفون المناسب لكِ من احد هذه الألوان المائية اللامعة مثل الأزرق أو الوردي أو الاحمر أو الأصفر ثم ضعي اللون على خط الرموش.

اكملى ملء منطقة الجفون بشكل كامل وصولًا للنهاية من أعلى، واحرصي على توزيع اللون بشكل مرتب حتى يظهر بكامل لمعانه ويظهر ضوئه بشكل مناسب على بشرتك.

بعد الإنتهاء من وضع ظلال الجفون قومي بتطبيق الماسكار على الرموش ووضع خط تحديد رفيع على الجفن العلوي لإبراز جمال العينين.

ضعي احمر شفاه محايد أو جريئًا حسب رغبتك، وقومى بوضع طبقة لامعة لإبراز نضارة الشفتين ولإضفاء الكمال على شكل المكياج النهائي.

وهناك بعض الخطوات التي يجب أن تضعيها في عين الاعتبار عند إختيار ووضع لون ظل الجفون اللامع والمضيء، فإذا اخترتِ اللون الأصفر أو الأحمر فعليكِ تطبيق اللون البني على حاجبيكِ وإذا وقع إختياركِ على  اللون اللبني يمكنكِ تطبيق اللون الأرجواني على حاجبيكِ.

 

جمال مكياج تجميل

احدث المقالات