تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رومي القحطاني
رومي القحطاني

السعودية رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال العرب.. شاهدي جمالها

2021-11-21

نشرت إحدى الصفحات على انستغرام فيديو للشابة السعودية رومي القحطاني يوثق لحظة استعدادها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب 2021 المقامة في مصر والتي سيتم اختيار فتاة من بين المشاركات وتتويجها في يوم 24 نوفمبر المقبل.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع متسائلين عن سبب اختيار رومي القحطاني بشكل خاص، ومتى تم تتويجها بمسابقة ملكة جمال السعودية لتمثل السعودية في مسابقة ملكة جمال العرب، في المقابل تغزل عدد كبير بجمالها مؤكدين أنها تستحق اللقب.

وجاء في التعليقات: "سلامات ليه ملكة جمال السعوديه ؟!! على اي اساس حكموا"، وفي تعليق آخر: "حلوه بس ع اي اساس وين المسابقه نبي نشارك"، وتغزل متابع بجمال رومي القحطاني قائلًا: "اي هاي الجمال الصح مب الاشكال الي يطلعون لنا كل سنه يلوعون الجبد"

رومي القحطاني

من هي رومي القحطاني؟

هي فتاة سعودية تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق تيك توك، درست طب الأسنان، وتعمل كعارضة أزياء، لديها العديد من الحسابات عبر السوشال ميديا وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.

رومي القحطاني

تتميز رومي القحطاني بجمالها اللافت وتشارك متابعيها عبر حساباتها الكثير من تفاصيل حياتها بشكل يومي وكانت قد كشفت سابقًا انها من مشجعي نادي النصر السعودي، ومن جمهور الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله

مسابقة ملكة جمال العرب 2021

تقام مسابقة ملكة جمال العرب في مصر وسيكون الحفل النهائي يوم الأربعاء المقبل 24 نوفمبر داخل أحد فنادق القاهرة، وبدات المتسابقات الـ 14 بالتوافد على مصر من أجل الاستعداد للحفل، فيما سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم غد الاثنين 22 نوفمبر للحديث عن المسابقة وتفاصيلها.

وكشفت رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب في العالم العربي السيدة حنان نصر، أن الفتيات المشاركات خضعن لمعسكر مغلق من أجل التدريبات والمسابقات.

أسماء الفتيات المشاركات في مسابقة ملكة جمال العرب:


 رومي القحطاني - السعودية - 27 عامًا
دارا صلاح - السودان - 26 عامًا
ساندرا عز - فلسطين - 25 عامًا
 شيري عبد الحميد - مصر- 24 عامًا
ليال سنجقدار - 25 عامًا
هيا أسامة - ليبيا - 19 عامًا
سلا اليمني - اليمن - 24 عامًا
 صابين حواسين - الجزائر- 26 عامًا
 شروق العرفاوي - 24 عامًا
 صابرينا برج - المغرب - 19 عامًا
مروة العبيدي - العراق - 27 عامًا
اسيل البرماوي - الاردن - 26 عامًا
 شهد الساعاتي - سوريا - 20 عامًا

صور رومي القحطاني من حسابها في إنستغرام:


رومي القحطاني

رومي القحطاني

رومي القحطاني مسابقة ملكة حمال العرب

احدث المقالات