تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استوحى تسريحة شعرك لهذا العيد من جميلات بوليوود
استوحى تسريحة شعرك لهذا العيد من جميلات بوليوود

استوحى تسريحة شعرك لهذا العيد من جميلات بوليوود

2020-05-27

يتم الاحتفال بالعيد عادة مع العائلة والأصدقاء، وإقامة الحفلات الإفطار. ولكن بسبب هذه الأوقات غير المسبوقة، سوف نحتفل جميعًا هذا العالم في منازلنا. وعلى الرغم من أنه من الأهمية بمواصلة الابتعاد الاجتماعي، فإنه لا يجب أن يكون مملًا.

قد يبدو تصفيف الشعر أمرًا شاقًا مع عدم إمكانية الوصول إلى مصفف الشعر الخاص بك. ولكن موقع "بينك فيلا" قدم لنا المساعدة، بالتواصل مع أدونا بهاباني، مصفف الشعر الشهير لنجمات بوليوود. سوف تعرض أدونا بعد النصائح والتفاصيل الاحترافية لتنفيذ تسريحات العيد من المنزل بشكل سهل وبسيط.

- الكحكة العلوية

تُعتبر الكعكة من أقدم تسريحات الشعر التي بدأت في اليونان، وها هي تعود لتشكل أساس إطلالات النجمات، إذ تشهد تحديثات عديدة وابتكارات جديدة للفت الشعر بشكل مميز.

و تعتبر هذه التسريحة مناسبة للشعر الناعم، السلس، والمتفاوت الطول. للحصول على هذه التسريحة، عليكى أولاً ربط شعرك، على شكل ذيل الحصان، في الجزء الخلفي من الرأس، ثمّ أخذ أجزاء صغيرة من ذيل الحصان ولفّه باستخدام الدبابيس في القاعدة. اتركي الأطراف مفلوتة بشكلها الطبيعي. وبما أننا علي مشارف موسم الصيف، يعد هذا هو المظهر المثالي لإبعاد شعرك عن وجهك ورقبتك مع استمرار ظهورك على الموضة.

- تسريحة الشعر الويفي "متوسط الطول"

تتميز هذه التسريحة بالبساطة ولا تأخذ وقت طويل في إعدادها بإستخدام مكواة الشعر فقط، بعد تجفيف الشعر يمكن لف الخصلات على المكواة جيداً ثم تركها تنساب مباشرة لأن اللفات واسعة ومنبسطة إلى حد كبير وغير معقدة.

هذه هي التسريحة المثالية لك إن كنت لا تملكين الوقت الكافي لإجراء تسريحة معقدة و لا تحتاج حتى قصة معقدة، و بعد تجعيده بالمكواة قومي بقسمه من أحد الجانبين وقومى باستخدام ملحقًا مثل مشبك الماس أو الزهور إذا كان ذلك ممكنًا، لتثبيته على جانب واحد.

- تسريحة الويفي العريض للشعر الطويل

تعد تسريحات الشعر الويفي العريض من أكثر التسريحات رواجاً، وهي تلائم جداً الشعر الطويل، فتبرز جماله وتعزز من كثافته، كما أنها تلائم الأيام العادية والمناسبات. فإن كنت تمتلكين شعراً طويلاً.

إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً وكثيفاً، فلا تترددي في إبراز جماله من خلال اعتماد تسريحة ويفي عريض منسدل، وهي تسريحة عصرية وأنيقة وتلائم الأوقات كافة، النهارية والمسائية. وبإمكانك اعتماد الغرة النصفية أو الجانبية، فذلك يعود الى اختيارك.

بوليوود شعر

احدث المقالات