تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استقبلوا العام الجديد ببشرة متجددة ونضرة مع بيت الصابون اللبناني
استقبلوا العام الجديد ببشرة متجددة ونضرة مع بيت الصابون اللبناني

استقبلوا العام الجديد ببشرة متجددة ونضرة مع بيت الصابون اللبناني

2021-01-13

استقبلوا العام الجديد ببداية مليئة بالحيوية وتمتّعوا ببشرة نضرة ومتجددة بفضل مجموعة المسك الأبيض الجديدة التي يقدّمها لكم بيت الصابون اللبناني والتي تقوم بتجديد البشرة.

سنفرة السكر للجسم بالمسك الأبيض، 500 جرام

تركيبة غنية بعطر المسك الأبيض الراقي، سنفرة تحتوي على السكر وزبدة الشيا وزيت الزيتون ، تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتعمل على نعومة فائقة وتغذي الجسم بزيوتها المميزة بطريقة فاخرة.


 

صابون بلدي بالليف والمسك الأبيض، 300 جرام

صابون بلدي مصنوع من زيت الزيتون البكر المرطب ومستخلصات الأعشاب، يحتوي بداخله على ليفة طبيعية مصنوعة يدوياً تترك البشرة ناعمة. يستخدم غسول للبشرة يمنحها النعومة والترطيب و يغنيها برائحة المسك الزكية.




رذاذ زيت المسك الأبيض، 80 ملل

هذا الزيت الجاف هو عبارة عن مزيج يجمع بين عطر المسك الأبيض والزيوت الطبيعية الخفيفة التي تتسرب بسهولة إلى البشرة فتتركها ناعمة. 

 



كريم الجسم بالمسك الأبيض، 250 ملل

يترك لوشن الجسم هذا منافع كثيرة على البشرة وهو يتميز بتركيبة ناعمة وبرائحة المسك الأبيض الحالمة مع نفحات الأزهار والخشب. يساعد البشرة على الحفاظ على رطوبتها ة ونعومتها.

 


كريم للجسم، مسك الأبيض، 300 جرام

هذا الكريم غني بالفيتامين سي وبالزيوت المغذّية وهو يرطّب البشرة بعمق. وزّعوه على بشرتكم وتمتعوا برائحة المسك الأبيض الناعمة وهي تتغلغل إلى البشرة.  

 


 

معطّر للجسم، مسك الأبيض، 150 ملل

هذا الرذاذ خفيف وناعم على البشرة وهو يحتوي على الفيتامين ب5. استخدموه في أي وقت واشعروا بالانتعاش طوال اليوم. 

 




 

معطّر حريري، مسك الأبيض، 80 جرام

يغتني هذا العطر الذي يقدّمه لكم بيت الصابون اللبناني برائحة المسك الأبيض المثيرة وهو يعتبر عطرًا قويًا يترك نفحاته الناعمة على البشرة لوقت أطول. بكل بساطة، ضعوا كمية قليلة منه على أصابعكم وافركوا مناطق الضغط وتمتعوا برائحة منعشة.  

 

 

 

 

 




 

 

بيت الصابون اللبناني العناية بالبشرة بشرة متجددة نضارة البشرة

احدث المقالات

X