تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استعدي لعيد الحب بأجمل مكياج.. إليكِ أفكار متنوعة ومميزة من أجلك
استعدي لعيد الحب بأجمل مكياج.. إليكِ أفكار متنوعة ومميزة من أجلك

استعدي لعيد الحب بأجمل مكياج.. إليكِ أفكار متنوعة ومميزة!

2023-02-06

بجانب مختلف المناسبات، سواء كانت عيد ميلاد أو سهرة برفقة الأصدقاء او حفل زفاف أحد الأصدقاء، يعد عيد الحب واحدًا من أبرز وأهم المناسبات والتي يحتفل بها الكثير من الأشخاص حول العالم في الـ 14 فبراير من كل عام.

وكما هو متوقع، تسيطر الأجواء الرومانسية في عيد الحب بين الأزواج والثنائيات، وبجانب تقديم هدايا مميزة للشريك، تحرص السيدات على اختيار اطلالة أنيقة ومكياج جذاب لإكمال اطلالاتهن في هذا اليوم المميز.

ولكيلا تحتاري، جلبنا لكِ من مجلة "هو وات وير"، افكار متنوعة لتطلي في عيد الحب بأجمل مكياج:

أحمر جريء

لا تترددي في اختيار الأحمر لإكمال اطلالتك في عيد الحب، ولكن بدلًا من الزاهي، اختاري أحمر شفاه داكن والذي يمكنك تنسيقه مع ايلاينر كلاسيكي أو مكياج عيون سموكي، كما يمكنك الاكتفاء بماسكرا لإبراز رموشك، وستبدين في غاية الجاذبية.
 

لمسة بالوردي الذهبي

لستِ مضطرة لاختيار اطلالة الأحمر والايلاينر الكلاسيكية من اجل اطلالتك لعيد الحب، حيث يمكنك اكمال اطلالتك بمكياج عيون لافت يعتمد على آيشادو براق باللون الوردي الذهبي ونسقيه مع احمر شفاه وردي أو سيموني مائل إلى الخوخي.

 

درجات الخوخي

يضفي الخوخي بمختلف درجاته سحر خاص على الاطلالة، ويمكنك اختياره بطل مكياجك لعيد الحب هذا العام، حيث يمكنك تنسيق آيشادو واحمر شفاه وبلاشر بدرجات مختلفة من نفس اللون، وستبدو اطلالتك آسرة.
 

آيلاينر وردي

بدلا من الأسود التقليدي او الأزرق، يمكنك اعتماد آيلاينر بلون وردي زاهي مع رموش كثيفة، وأكملي مكياجك بأحمر شفاه هادئ، وستبدو اطلالتك مميزة وجذابة وغير تقليدية.
 

المرجاني

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، يمكنك اختيار مكياج عيون ناعم بدرجات الذهبي وتنسيقه مع احمر شفاه باللون المرجاني، كما يمكنك اختيار آيشادو بدرجة مختلفة من المرجاني.

مكياج جمال عيد الحب الفالنتاين

احدث المقالات