تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ملكة جمال تركيا 2022
ملكة جمال تركيا 2022

اختيار ملكة جمال تركيا 2022.. شاهدي الصور وتعرفي عليها أكثر

2022-09-21

حصدت الشابة التركية نورسينا ساي لقب ملكة جمال تركيا لعام 2022 بعد منافسة قوية مع عدد من المتسابقات في حفل اختيار ملكة الجمال الذي اقيم يوم أمس الثلاثاء.

ملكة جمال تركيا لعام 2022

تمكنت نورسينا ساي من حصد لقب ملكة جمال تركيا لعام 2022 بعد منافسة مع 20 متسابقة، ووصولها إلى المرحلة النهائية، وتمكنت ساي من تجاوز المراحل الأولية والوصول إلى المراحل النهاية والحصول على اللقب في الحفل الذي اقيم في إحد قنادق مدينة اسطنبول.

وتوجت الشابة ساي بحضور عدد من ملكات جمال تركيا السابقات وهن، شيرا ساهيلي، سيمريناز تورهان، ديلارا كوركماز، وتبلغ نورسينا ساي 24 عامًا، وتخرجت من قسم الهندسة المعمارية في جامعة معمار سنان.

ملكة جمال تركيا 2022

وتفاعل رواد السوشال ميديا بشكل كبير مع هذا الاختيار، وأبدى عدد كبير اعجابهم بملكة جمال تركيا الجديدة لعام 2022، وأبدى عدد كبير من الجمهور اعجابهم بملكة الجمال الجديدة.

وخلال الحفل تم تتويج الشابة ألينا سيرين بلقبة ملكة جمال تركيا - الكون، ومن المقرر أن تمثل تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون القادمة.

وتبلغ ألينا من العمر 21 عامًا، وهي طالبة في قسم الهندسة المعمارية الداخلية والتصميم البيئيس في جامعة أوزيجين  سنة ثانية، وفي نفس الحفل تم تتويج سيلين إيربيرك غورديكيان بلقب ملكة جمال تركيا سوبر ناشونال، وتبلغ من العمر 23 عامًا، وهي طالبة في كلية الطب بجامعة فلوريدا.

ملكة جمال تركيا 2022

احدث المقالات