تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
احصلي على أفضل إطلالات مكياج "soft glam" لهذا الصيف.. صور
احصلي على أفضل إطلالات مكياج "soft glam" لهذا الصيف.. صور

احصلي على أفضل إطلالات مكياج "soft glam" لهذا الصيف

2020-09-06

تبحث السيدات الرائدات في بوليوود دائمًا عن أفضل ما لديهن بفضل حاشيتهن من المصممين وفناني الماكياج الذين هم دائمًا على أهبة الاستعداد ويدعونهم لجعلهم يبدون رائعين. نحن نعلم أن المشاهير يحاولون دائمًا الظهور بمظهر عصري حتى لو كان الأمر يتعلق بحمل بعض أغلى الحقائب والأزياء الفاخرة.

في حين أن هذا هو الحال، نعلم أنه لا يوجد مظهر كامل بدون مكياج مذهل. من السجاد الأحمر إلى الأحداث الترويجية، نادرًا ما تجد جميلات بوليوود يظهرن دون مكياج ساحر.

بغض النظر عن الحدث أو الملابس، فإن لعبتهم الساحرة دائمًا ما تكون في محلها. بينما تقوم Deepika Padukone غالبًا بإجراء تجارب على عينيها ، تحب علياء بهات إبقاء الأمور بسيطة ومتوهجة. لذلك، قمنا بتشريح كل لعبة من ألعابهم الرائعة وحان الوقت لاختيار المفضلة لديك!

كاترينا كييف

كاتريينا كييف واحدة من الجميلا بوليوود اللاتى دائماً ما تظهر بمكياج ساحر، مع ما يقرب من عقدين من الزمن في الصناعة السينمائية، فهي تعرف بالتأكيد ما هو الأفضل لها!

دبييكا بادكون

خرجت السيدة بادكون، التي اشتهرت بآيلاينرها المجنّحة طريقة مكياجها على مدى السنوات القليلة الماضية. بعيون دخانية وإضاءة بارزة، وحمرة متوهجة!

عليا بهات

تحب علياء إبقاء الأمور بسيطة عندما يتعلق الأمر بالمكياج الساحر. حتى على السجادة الحمراء أو حفلات الزفاف، نادرًا ما تراها تتلاعب بمظهر مكياجها.

كانجانا رانوت

تعتمد السيدة راتون علي إظهار مفاتن جسدها بشكل ملفت للغاية، وهذا هو السبب في أن مكياجها دائمًا ما يكمل ملابسها. من المثير إلى البسيط والأنيق، فإن مكياجها هو انعكاس لنوع الزي الذي ترتديه.

كارينا كابور

تتمتع بيبو بمظهر مميز بعيون دخانية بإطار الكحل وماكياج محايد. على مدى السنوات القليلة الماضية، تغير هذا إلى مظهر مكياج بسيط مع خدود براقة وعظام خد بارزة.

مكياج 2020 مكياج صيف 2020 soft glam

احدث المقالات

X