تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة مستحضرات تجميل تطلق أحمر شفاه جديد وتتبرع بالأرباح للحركات النسائية
شركة مستحضرات تجميل تطلق أحمر شفاه جديد وتتبرع بالأرباح للحركات النسائية

احتفالًا بيوم المرأة.. شركة مستحضرات تجميل تطلق أحمر شفاه وتتبرع بالأرباح للحركات النسائية

2020-03-04

أطلقت شركة مستحضرات التجميل Saigu Cosmetics أحمر شفاه جديد باللون البنفسجي كرمز للكفاح من أجل حقوق المرأة في الفترة التي تسبق يوم المرأة العالمي.

ويرتبط اللون البنفسجي تاريخيّاً بالجهود التي بذلت لتحقيق المساواة بين المرأة والرجل.

وتكافح الشركة الإسبانية التي تم إنشائها منذ أكثر من عام من أجل تمكين المرأة، بهدف الوصول إلى "عالم خالٍ من الهيمنة على الأعراق أو الطبقات الاجتماعية أو الجنسين أو الميول الجنسية أو الأنواع".

وتم تصميم أحمر الشفاه بمكونات نباتية 100٪ من أجل التظاهرات التقليدية لليوم العالمي للمرأة في 8 مارس.

ومن المقرر إصدار مجموعة من أحمر الشفاة الذي أطلق عليه اسم Vandana ، تكريماً للناشطة الهندية فاندانا شيفا التي قاتلت طوال حياتها للقضاء على عدم المساواة على هذا الكوكب، ويعتبر احمر الشفاة متاحة للشراء فقط حتى 8 مارس.

سيتم التبرع بجزء من الأرباح- اثنان يورو من كل عملية بيع- من مبيعات أحمر الشفاه النباتي لمجموعتين من الحركات النسوية البيئية وهما Red Ecofeminista و Arriba las Ramas لدعم أنشطتهما حول البيئة والحركة النسائية ودعم أحد مشاريع إعادة التحريج.

تتكون منتجات شركة Saigu من أكثر من 99 ٪ من المكونات الطبيعية، و 35 ٪ من المنتجات من المواد العضوية وباقي المواد من المصادر من البحر الأبيض المتوسط.

تعتبر Saigu Cosmetics هي "شركة ناشئة" من الماكياج الطبيعي والمستدام، تأسست في برشلونة، تم دعم الشركة وترويجها من قبل رئيس رئيس سلسلة متاجر السوبر ماركت الإسبانية "ميركادونا".

شركة مستحضرات تجميل أحمر شفاه مكياج حركات نسائية يوم المرأة العالمي

احدث المقالات