تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمة كورية
نجمة كورية

اتبعي هذه الخطوات للحصول على بشرة زجاجية مثل النجمات الكوريات

2023-01-18

تلفت السيدات والفتيات الكوريات وخاصة المشاهير منهم الأنظار بجمالهم المميز وليس ذلك فقط بل بنقاء بشرتهم حيث تولي السيدات عناية كبيرة بالبشرة ونظافة الجلد وصحته وتسمى بشرتهم بالزجاجية.

ونشرت صحيفة " إنديان إكسبريس "، أن هناك خطوات تجميلية تستطيعين أن تجعليها روتينًا يوميًا لكِ كي تحصلى على بشرة زجاجية لامعة خالية من العيوب مثل النجمات الكوريات

التنظيف المزودج للبشرة:

ينصح خبراء التجميل والمكياج في البلاد الآسيوية بالتطهير المزدوج اليومي للبشرة، فيجب أن تحصل المرأة على غسول وجه مناسب لنوع بشرتها  ويعتمد في تكوينه على الزيت للعمل على موازنة درجات حموضة البشرة دون تجفيفها وتجريدها من الزيوت الأساسية التي تحتاج إليها.

قابض للمسام:

تتكون مستحضرات العناية بالبشرة في كوريا من مواد لها قدرة ترطيب عالية مثل الشاي الأخضر والجينسنغ وماء الأزهار لوضع مستوى  الأس الهيدروجيني في معدله الطبيعي بالإضافة لقدرتها على فتح مسامات الوجه لتنظفيها ثم بعد ذلك إستخدام قابض المسام الغير كحولي لغلق المسام نظيفة.

المصل:

لمصل البشرة فوائد كثيرة تتجاوز الترطيب فهمو يزيل الخطوط الرفيعة والدقيقة في الوجه ويوحد لون البشرة ويوازن معدل الرطوبة في البشرة طوال اليوم، لذلك يجب عليكي إستخدام مصل غني بمعززات للرطوبة مثل حمض الهيالورونيك والسراميد وفيتامين E والذي يعززقدرة البشرة على إنتاج الكولاجين.

كريم ومصل العينين:

العين هي العضو المسئول عن إشراق البشرة أو شحوبها فإستخدام روتين يومي من المصل وكريمات العيون يعزز من إشراق منطقة العيون.

أقنعة البشرة:

يجب عليكي الحرص على تطبيق الأقنعة المرطبة بشكل يومي لتهدئة البشرة المتعبة وإصلاح الضرر وحبس الرطوبة داخل البشرة، ويفضل استخدام الأقنعة الورقية المضادة للأكسدة.

 

العناية بالبشرة نجوم كوريا تنظيف بشرة أقنعة للبشرة

احدث المقالات