تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نكياج
مكياج

ابتكار جديد من واقي بقع المكياج للمحجبات MBK : الآن إطلاق 360 ModBeautyKeeper لحماية قصوى لحجابك

2021-01-11

منتج فريد مبتكر على أرض الإمارات العربية المتحدة، والأول من نوعه في المنطقة. MBK أداة لا غنى عنها لمحبات لمسات المكياج بدون الحاجة إلى خلع الحجاب لوقايته من بقع مستحضرات التجميل. الآن الإصدار الجديد هو ModBeautyKeeper 360 بتصميم فريد لحماية قصوى من بقع المكياج. الآن يمكن للمحجبات الاستمتاع بوضع المكياج في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى كشف الشعر أو حتى جزء منه ودون القلق من نظافة حجابهن الأنيق مع هذا التحديث الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

Image may contain: 1 person, closeup

منتج وقاية الحجاب من بقع المكياج MBK مصنوع يدويًا من مواد عالية الجودة، صديقة للبيئة ولا تستخدم في تصنيعه أي مشتقات حيوانية، وهو مصمّم ليتناسب مع أي طريقة في ارتداء الحجاب بسهولة فائقة حيث يمكنك تثبيته بإحكام ومرونة حول وجهك وعلى أطراف حجابك الملامسة لوجهك من خلال قطع لاصقة سهلة الاستخدام ليحمي حجابك من ألوان ومواد مستحضرات التجميل التي قد تتناثر عند وضع المكياج.

 

ابتكرت هذا المنتج السيدة "ناندي ك. باركر" التي تقيم في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة المنتجة، ليكون الابتكار الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي. استلهكت باركر فكرة واقي الحجاب من بقع المكياج من ملاحظة المشكلة التي تواجه المحجّبات اللاتي يحبون لمسات المكياج والتي غالبًا ما كانت تظهر آثارها على حجابهن فأطلقت هذه الأداة العملية الفريدة التي تخلو منها الأسواق. يوفّر التحديث الجديد MBK 360 حماية قصوى للحجاب الذي لا يظهر أي جزء من الشعر من بقع المكياج. كان المنتج الأصلي MBK قبل التحديث يوفّر حماية جزئية مع هذا النوع من الحجاب الذي يقترب كثيرًا من حدود الوجه. الآن لا خوف أبدًا على حجابك الذي لا يظهر أي جزء من الشعر من بقع أدوات التجميل وأصباغها.

Image may contain: 1 person, closeup

ابدأي العام الجديد بهذه الأداة المبتكرة واستمتعي بوضع مكياجك مع الحفاظ على طريقتك في ارتداء الحجاب وكذلك الحفاظ على نظافته.

 

سعر المنتج 70 درهم إماراتي، ويأتي في حقيبة يمكن إعادة استخدامها مع 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج.

 

مكياج جمال اناقة عناية اهتمام

احدث المقالات

X