تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 إليك 6 أفكار لمكياج العيد مستوحى من المشاهير (صور)
إليك 6 أفكار لمكياج العيد مستوحى من المشاهير (صور)

إليك 6 أفكار لمكياج العيد مستوحى من المشاهير

2020-05-24

جاء عيد الفطر.. وحان وقت الاحتفال! في حين أننا كنا نتجنب طوال فترة الحجر الصحى وضع المكياج، والظهور بشكل طبيعى، فقد حان الوقت لأخذ استراحة ووضع مكياج العيد لنجلب المزيد من الفرح والاحتفال. سواء كنتى ترغبين أن تكونى جريئة أو تكونى أكثر دقة، فقد سعينا للحصول على بعض الأفكار المستوحاه من المشاهير مهما كانت تفضيلات طريقتك.

 

- الفكرة الأولى

إن اعتماد ظلال العيون البنى الشكولاتة ممزوجاً بجليتر لامع مع كحل مجنح جذاب للغاية ولإضفاء مظهر كامل فقط اختارى أحمر شفاه نيود لامع وأحمر خدود منغم مثل جاكلين فرنانديز.

- الفكرة الثانية

فقط اعتمدى ظلال العيون "سوفت جلام" وهى خيار رائع لإطلالة رائعة للعيد. مثلما اختارات الجميلة أنوشكا شارما، فقد اعتمدت ظلال فضية متلألئة بالزايا الداخلية لجفن العين ثم قامت بمزجها بالبرونزي المتلألئ في الزوايا الخارجية مع الكحل البني الناعم على خطوط الرموش السفلية، مع احمر شفاه باللون الخوخى المثير.

- الفكرة الثالثة

إذا كنت من محبي الجرأة، فقط اعتمدى مكياج الجميلة "جانهيقي كابور" فقد اختارات ظلال العيون الذهبي اللامع مع تحديد الزوايا الخارجية لعينيك بظلال عيون بنية للحصول على تأثير ذهبي شديد وحمرة باللون النيود هو ما ستحتاجينه لإكمال وظهرك.

- الفكرة الرابعة

تحبين  ألوان الشفاه الجريئة؟.. ببساطة اعتمدى مكياج الجملة ديبيكا بادكون، كل ما تحتاجى إليه هو ظلال عيون متلألئة وحمرة  شفاة باللون الأحمر الجرئ.

- الفكرة الخامسة

عاشقى اللون الاسود، اعتمدت النجمة " شرادا كابور" ظلال عيون فضية لامعة مع حمرة باللون الوردى .

- الفكرة السادسة

محبي الظهور الـ "ناشورال ميكاب" أو المكياج الطبيعى، جربي ما اعتمدته الجميلة عليا بهات، فقد اختارات ظلال باللون الروز جولد واحمر خدود وردى ومرطب شفاه لامع شفاف.

مكياج مشاهير عيد الفطر جمال

احدث المقالات