تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طلاء ذهبي
طلاء ذهبي

إليك أفضل طلاءات الأظافر الذهبية يمكنك اعتمادهاخلال فترة أعياد الميلاد

2020-12-14

نعم! إنه موسم الإحتفالات والأعياد، إنه ذلك الوقت من العام الذي ننشغل فيه جميعًا بالتسوق لشراء ملابس جديدة، وشراء المجوهرات، وتزيين المنزل، وبالطبع تزيين أنفسنا. هناك أضواء في كل مكان، هناك روح احتفالية في الهواء. الجميع مشغولون بالتخطيط والاستعداد لمهرجان ديوالي في الهند، وباقي أنحاء العالم مستعدون لاحتفالات عيد الميلاد.

لذا، لا ترتدي ملابس أنيقة فقط وتجرب تسريحة شعر جديدة، بل ركز أيضًا على التفاصيل الصغيرة. أظافرك لا تقل أهمية، يجب العناية بها وتدليلها. الذهب هو اللون الرسمي لموسم الأعياد. حتى لو كنت أحدهم ممن يعتقدون أن الذهب ليس شيئًا لك، فلدينا بعض أفضل طلاءات الأظافر الذهبية التي تناسب الجميع من الجريئين جدًا إلى الخجولين جدًا.

طلاء الذهب الميتاليك

هذا الظل مخصص لأولئك الذين يشعرون أن الذهب سائد جدًا بالنسبة لهم. الذهب المعدني هو بالضبط ما تحتاجه للتميز أثناء احتضان اللون التقليدي.

طلاء الذهبى المرأة

إنه ظل يتناسب مع أي شيء وكل شيء. بالتأكيد سيلاحظ الجميع أظافرك لأنها ستلمع مثل المرأة.

طلاء الذهب المات

هذا النوع مناسباً تماماً للخجولين، الذين يشعرون أن الذهب شي لامع للغاية جدًا بالنسبة لهم. يعتبر الطلاء المات مناسباً للغاية لهؤلاء الأشخاص حتى يتمكنوا من ارتداء ظلالهم المفضلة بطريقة متوازنة.

بريق الذهب المرصع

إذا كنت تحب البريق واللمعان وكل ما يلمع، فهذا هو الظل المناسب لك. هذا ليس لون طلاء الأظافر الذهبي المعتاد ، بل إنه لامع. ستضيف بريقًا لأظافرك وتجعلها تتألق طوال الليل.

طلاء الذهب السائل

هذا واحد هو الأنواع الكلاسيكية لطلاء الأظافر الذهبي البسيط لأولئك الذين يريدون إبقائه كلاسيكيًا وتقليديًا.

طلاء اظافر أزياء جمال اناقة عناية

احدث المقالات