تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ أفضل صيحات المكياج لعام 2021
إليكِ أفضل صيحات المكياج لعام 2021

إليكِ أفضل صيحات المكياج لعام 2021

2020-11-09

ما هي أفضل صيحات المكياج التي ستجربها في عام 2021؟ بالنسبة لنا في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، كانت اتجاهات الماكياج الأولى التي شاركنا فيها حقًا تتكون من حواجب رفيعة للغاية، وبريق للعين مكتنزة، ولمعان شفاه لزج لا لبس فيه.

 كان المظهر مرحًا، ومبتذلًا بعض الشئ، لكننا كنا مهووسين. لكن بعد ذلك بعامين، كانت اتجاهات الماكياج الشائعة هي البشرة المحددة بشكل كبير، والحواجب النظيفة ، وكحل العين ذي الأجنحة الأكثر وضوحًا من السكين.

استمرت اتجاهات المكياج في التطور مع مرور الوقت، ويبدو أن العديد من الإطلالات التي ننجذب إليها تعكس مكاننا كمجتمع. لذلك لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن تكون اتجاهات الماكياج التي ستجربها في عام 2021 هي البشرة الندية والحواجب الجامحة والرموش الطبيعية. نظرًا لأن العديد منا بالكاد غادروا منازلهم في عام 2020، فإن الاقتراب من مظهر "بدون مكياج" له معنى كبير.

لذلك إذا كنت تبحث عن تحديث حقيبة مكياجك، وتحديد أولويات إنفاقك، والبقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات الماكياج، فلا تبحث عن المزيد. إليك أفضل صيحات المكياج التي ستجربها في عام 2021.

البشرة الندية من أبرز صيحات مكياج 2021

هذه أخبار جيدة لجميع عشاق العناية بالبشرة: الجلد الطبيعي سيكون هو الشيء الأهم في عام 2021. نظرًا لأن الكثير منا لم يضع مكياجًا كاملاً منذ شهور، فهذا أمر رائع. وفقًا لـ Harper's Bazaar، كان المظهر الطبيعي للبشرة هو المسيطر في عروض أزياء ربيع 2021، حيث يمكن رؤية العارضات بـ "بشرة مثالية بمهارة وظلال عيون مريحة".

أوضحت خبيرة التجميل، نور أغا، أن "التحول إلى المكياج بدون مجهود" سيكون الاتجاه العام الجديد، وبصراحة الحمد لله.

مكياج عيون القطة من أبرز صيحات مكياج 2021

لطالما كانت عين القطة اتجاهًا أساسيًا في عالم المكياج لعقود من الزمن، وهي محقة في ذلك. إذا تم إجراؤها بشكل جيد، فإنها تبدو سهلة وأنيقة ومتطورة. ولكن تم عمل عين القط عدة مرات لدرجة أنها كانت بحاجة إلى إعادة تشغيل.

خلال عرض باكو رابان لربيع 2021، كانت عين القطة التي أعيد تعريفها هي السائدة - على الرغم من أنه بدلاً من الاتجاه الحاد شديد الصبغة الذي اعتدنا عليه، فإن المظهر الجديد يتميز بخطوط غير واضحة، مما يعطي مظهرًا رقيقًا وأنيقًا، مثل لاحظت ماري كلير.

الاستغناء عن الرموش الصناعية من أفضل اتجاهات الماكياج في عام 2021

ربما يكون من الآمن أن نقول إن معظم خبراء المكياج يبحثون عن الماسكارا المثالية منذ فجر التاريخ. ولكن بفضل أفضل صيحات المكياج التي ستظهر في عام 2021، قد ينتهي بحثنا؛ الاعتماد علي الرموش الطبيعية هي الشيء الكبير التالي، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى مظهر البشرة الندي الذي سوف يكون وبشكل كبير علي الساحة.

في عام 2021، سيكون المظهر الباريسي أحد أفضل اتجاهات المكياج

لطالما كان للمظهر الباريسي مكان في عالم اتجاهات الماكياج، لقد حاولنا جميعًا إتقان أحمر الشفاه الحمراء وعين القط بدون مجهود. فقد اعتمد عرض أزياء Hermès لربيع 2021 ، علي قلة مكياج العيون، وقلة كريم الأساس، والتركيز أحمر شفاة ثقيل.

المكياج السهل

بالنظر إلى أن صيف 2020 كان أكثر من البقاء في الداخل والاستمتاع بأنفسنا بدلاً من الذهاب إلى الشاطئ، فلا عجب أن بشرتنا لأصبحت صحية للغاية. ومن الواضح أن المصممين وفناني الماكياج قد اختاروا ذلك، لأن صيحة مكياج الخدين الوردية تترسخ، وستكون واحدة من الأفضل في عام 2021.

ستكون الألوان الجريئة واحدة من أفضل اتجاهات الماكياج في عام 2021

عندما يتعلق الأمر بالماكياج، غالبًا ما تكون الألوان الجريئة موجودة فقط في منصات ظلال العيون. ولكن بفضل عقل المصمم كونيهيكو موريناغا ، سيضفي عام 2021 ألوانًا جريئة وغير عادية على شفاهنا، وذلك بفضل مجموعة ربيع 2021.

موضة مكياج 2021 مكياج

احدث المقالات