تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العناية بالرموش
العناية بالرموش

إليكِ أفضل سيروم لنمو الرموش

2021-09-11

نريد جميعًا رموشاً أكثر كثافة وامتلاءً وأطول وأكثر تجعيدا وأكثر قتامة. هذا لأن الرموش الطويلة الكثيفة، خاصة على النساء، تعتبر أكثر جاذبية لأنها مرتبطة بجعل العينين تبدوان أكثر انفتاحاً، وبالتالي أكثر أنوثة.

لسوء الحظ، لم ينعم الكثير منا بهذه المزايا الخاصة بالرموش، ولعلاج هذه المشكلة، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحسين طول وحجم وظلال رموشك، ومع ذلك، يمكنك استخدام الرموش الاصطناعية ولكنها يمكن أن تلحق الضرر برموشك الطبيعية.

قد لا يدرك الكثيرون أن هناك خياراً آمناً وصحياً للجميع؛ وهو سيروم الرموش. تصنع العديد من الأمصال من الأحماض الأمينية والكولاجين، إلى جانب العديد من المكونات المفيدة الأخرى التي تغذي البروتين في رموشك. للاستخدام، ضعي مرة إلى ثلاث مرات يوميا على خط الرموش، على غرار طريقة وضع محدد العيون.

ومن جهتها، قالت أخصائية الأمراض الجلدية الدكتورة غريتشن فريلينج: "إن سيروم الرموش هي تركيبات تعزز النمو وتحفز نمو الرموش. وعند استخدامه بانتظام، يعمل سيروم الرموش ويجعلها  أكثر سمكاً وأقوى".

ليس هناك شك في أن هذه الأمصال أثبتت علمياً أنها تحسن مظهر رموشك. وبمجرد أن تعثر على السيروم المناسب لك، ستحصلين علي رموش أفضل من إليزابيث تايلور.

أفضل سيروم للرموش مناسب للميزانية:

Rimmel Accelerator Lash Serum

Rimmel Accelerator Lash Serum

يُعتبر سيروم Rimmel Accelerator Lash Serum خيار مناسب للميزانية حيث يبلغ سعره فقط ثمانية دولارات. كما يحتوى علي المكونات الضرورية مثل البيوتين والببتيدات وزيت الخروع، فأنت لا تضحي بالجودة بل ستحصيلين علي منتج مناسب بسعر زهيد.

L'Oreal Paris Lash Serum

L'Oreal Paris Lash Serum

فقط بدولار واحد إضافي يمكنك الحصول علي سيروم L'Oreal Paris Lash Serum، الذى يحتوى الأحماض الأمينية والهيالورونيك التي تعزز نمو الرموش، كما يساعد هذا السيروم أيضا على وقف تساقط الرموش كما أنه يأتي بتركيبة نظيفة لمخاوف جمالك الطبيعي.

Neutrogena Healthy Lashes Enhancer Serum

يبلغ تكلفة سيروم Neutrogena Healthy Lashes Enhancer أربعة دولارات فقط، مع هذه التركيبة اللطيفة التي تغذي الرموش من الجذور، وقالت تسع من كل عشر سيدات؛ أنهن لاحظن رموشا أكثر كثافة في غضون أربعة أسابيع من الاستخدم.

أفضل سيروم للرموش بسعر مرتفع:

Shiseido Full Lash and Brow Serum

يحتوى سيروم Shiseido Full Lash and Brow Serum على حمض الأرجينين الأميني الأساسي الذي يساعد في استعادة صحة الرموش، كما أنه من أكثر الكتب الأمصال مبيعاً في آسيا.

GrandeLash Enhancing Serum

يحتوي سيرومGrandeLash Enhancing  على فيتامين E لصحة الرموش المثلى، بالإضافة إلى زيادة الطول والكثافة من خلال تعزيز دورة. ويتميز هذا المنتج بأنه يأتي في عبوة مصغرة، بحيث يمكنك اختبار أولاً.

Milk Makeup Kush Growhouse Lash + Brow Serum

يعتبر Milk Makeup Kush Growhouse Lash + Brow Serum فريدًا، لأنه مصنوع من مستخلص بذور القنب المشتق من القنب والببتيدات النباتية لتطويل وتقوية رموشك.

الرموش جمال اناقة عناية اهتمام
 
 

احدث المقالات