تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبرز صيحات جمالية من أسبوع موضة ميلانو لخريف 2020
أبرز صيحات جمالية من أسبوع موضة ميلانو لخريف 2020

إليكِ أبرز صيحات جمالية من أسبوع موضة ميلانو لخريف 2020

2020-02-27

من نيويورك إلى باريس، تقدم لنا أسابيع الموضة تصاميم متنوعة وكل ما هو جديد في عالم الموضة، سواء فيما يخص الاكسسوار والمكياج وتسريحات الشعر وغيره مما يخص المرأة وجمالها.

وبجانب مجموعة متنوعة من عروض الأزياء، أسدل أسبوع موضة ميلانو لخريف 2020 ستاره مؤخرًا بالعديد من الصيحات اللافتة والاستثنائية، ومن خلال مجلة "فاشونيستا" نستعرض لكِ أبرز هذه الصيحات الجمالية:

الميتاليك الجريء

يتربع الميتاليك على عرش صيحات الموضة هذا العام، فهو يسيطر على الأزياء والمكياج أيضًا، وفي أسبوع موضة ميلانو، شهدنا ظهورًا طاغيًا للمكياج الميتاليك، فمن الآيشادو إلى أحمر الشفاه، كان الميتاليك بمختلف الدرجات مسيطرًا على الساحة.

الفرق النصفي

بجانب الفرق الجانبي، تعود تسريحة الفرق النصفي وبقوة هذا الموسم، وسواء كنتِ ستسدلين شعرك أو ستعتمدين تسريحة الكعكة أو ذيل الفرس، لا تترددي في اعتماد الفرق النصفي، إذ يضفي لمسة مميزة وجذابة لإطلالتك.

الأحمر لشفاه جذابة

مهما ظهر من ألوان ودرجات مختلفة وجديدة كل عام، لا يزال الأحمر يتربع على عرش أحمر الشفاه، ويظهر بقوة هذا الموسم بمختلف درجاته، من الداكن والزاهي إلى المائل إلى البرتقالي وغيره.

تسريحات بلمسات فنية

لفت أسبوع موضة ميلانو الأنظار بتسريحات استثنائية تبدو وكأنها قطع فنية، حيث شهدنا تسريحة تضمن ارتداء الباندانا بطريقة عكسية، خلف الرأس وليس بالطريقة التقليدية، كما شهدنا تسريحات مزينة برسومات بألوان مختلفة على الشعر.

وبالإضافة إلى ذلك، كانت التسريحات الدرامية من وحي ماري انطوانيت هي الأبرز.

أبرز الصيحات أسبوع ميلانو ميلانو 2020 أسبوع الموضة

احدث المقالات