تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماسكات الشعر
ماسكات الشعر

أفضل ماسكات الشعر على الإطلاق ... شاهدي

2022-10-13

تحتاجين لوضع الماسكات الصحية التي تتناسب مع شعرك وتوفر له الترطيب واللمعان الذي يحتاجه.
إليكِ تقرير شامل لافضل ماسكات الشعر، إختاري ما يناسبكِ منها:

ماسكات الشعر الجاف:

Eva Nyc:

يقدم لكِ ماسك Eva Nyc حل علاجي للشعر الجاف بجميع أنواعه و يتكون الماسك من زيت الأرجان والبروتين لزيادة قوة ومرونة الشعر ويمكن استخدامه على الشعر المصبوغ والشعر المعالج بالكيراتين وهو كريم خالِ من الكبريتات والبارابين والألوان الاصطناعية والزيوت المعدنية والغلوتين، ويُستخدم على الشعر المبلل بوضع كمية مناسبة منه بداية من منتصف الشعر للأطراف ويترك لمدة 2-5 دقائق ثم يٌغسل بالماء جيداً ويمكنكِ إستخدام هذا الماسك كعلاج أسبوعي أو كبلسم للإستخدام اليومي.

Be Gentle, Be Kind Avocado + Kiwi Mega Moisture Superfood Mask
Money:

يستخدم ماسك Money كعلاج عميق وفعال لترطيب وتقوية الشعر و يتكون من أعشاب البحر والطحالب ومركب البروتين النباتي ويٌستخدم هذا الماسك مرة واحدة اسبوعياً عن طريق وضع كمية كبيرة منه ثم تمشطين الشعر ويترك لمدة 3-5 دقائق وأقصى مدة لتركه هي 20 دقيقة على حسب جفاف الشعر ثم يُغسل جيداً.
ماسكات للشعر الناعم:

Bondi Boost:

يُستخدم ماسك  Bondi Boost كعلاج اسبوعي لتغذية ونمو الشعر وهو منتج خالي من البارابين والسيليكون والكبريتات  ومركبات الDEA وهو مكون من زيت الأرجان والجوجوبا والخروع، ويوضع على الشعر بعد غسله بالشامبو بديلاً للبلسم ويترك لمدة 15 دقيقة وعليكِ الحذر من ملامسة العيون وإيقاف إستخدامه في حالة حدوث تهيج أو حساسية.

Living Proof:

يمد ماسك Perfect hair Day Weightless Mask Living Proof شعرك باللمعان والنعومة وسهولة التصفيف ويُنعش الشعر الباهت و يمنحك مظهر صحي و يتكون الماسك من زبدة المورومورو وعدة أحماض امينية، ضعيه على شعرك بعد غسله بالشامبو واتركيه لمدة 5 دقائق واغسلي شعرك ويستخدم بشكل أسبوعي مرة أو مرتين.

Money Mask Deep Hydrating & Strengthening Treatment
ماسكات للشعر المجعد والكيرلي:

PATTERN:

يتكون هذا الماسك من عدة مكونات طبيعية مثل الكركديه وبذور المورينجا وبروتين الأرز لمنح شعرك الترطيب والنعومة  ويوضع على الشعر المبلل ويترك لمدة 5-10 دقائق ويغطى بقبعة أو منشفة الإستحمام الدافئة.

TGIN:

يتكون ماسك TGIN من العسل الخام وأوراق الصبار وزيت الفاكهة والزيتون والجوجوبا وخالِ من البارابين والكبريتات و الفازلين و اللانولين و الألوان الاصطناعية ويمنح شعرك الترطيب الذي يحتاجه ويستخدم على الشعر سواء بتعريضه للحرارة أو على البارد.
ماسكات الشعر المصبوغ بالأشقر:

Davines:

يستخدم ماسك Heart of Glass Davines لتقوية وتجديد الشعر الاشقر وتقوية ألياف الشعر ومنع تكسره ويوضع على الشعر المجفف بالمنشفة لمدة 5 – 10 دقائق ثم يُمشط ويٌغسل مع تجنب ملامسة العيون.

Kérastase:

يعتبر ماسك Kérastase علاج للشعر الاشقر التالف ويتكون من عدة مكونات مثل الجليسرين وزيت بذور عباد الشمس و حمض الخليك ، يوضع المستحضر على الشعر المبلل ويترك لمدة 5 دقائق، قومي بتقسيم الشعر لنصفين ولف كل جزء بإحكام ويترك لمدة 5 دقائق ثم اغسليه.

جمال اناقة عناية اهتمام الشعر ماسكات

احدث المقالات