تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل تسريحات شعر للرجال
أفضل تسريحات شعر للرجال

أفضل تسريحات شعر للرجال.. ونصائح للعناية بالشعر

2022-06-09

العناية بالشعر وتصفيفه ليست أمر مقتصراً فقط على النساء. يحتاج الرجال أيضًا إلى العناية بشعرهم بشكل صحيح من خلال قصة شعر جيدة. عندما يتعلق الأمر بقص الشعر للرجال، هناك عدة خيارات مثل النساء.

ولهذا يتطلب شكل كل وجه تسريحة شعر مختلفة للتناسب مع مظهره بشكل صحيح. لذا، إليك بعض أفكار لتسريحات شعر للرجال والتي ستكون الأنسب لمظهرهم.

نصائح حول قص الشعر والعناية بالشعر للرجال:

نصائح للعناية بالشعر

قد يعاني الرجال من مشكلة تساقط الشعر خلال الثلاثينيات من العمر. لذلك، يمكنهم التبديل إلى كريم التصفيف غير اللامع لجعل شعرهم يبدو أكثر كثافة لأن المنتجات غير اللامعة تمتص الضوء.

غسيل الشعر بالبيض

البروتين مهم للغاية لشعرنا، لذلك يمكنك غسل شعرك بالبيض مرة واحدة في الشهر لجعله أكثر صحة.

الاقل هو الأفضل

لا تبالغي في استخدام منتجات التصفيف لشعرك. الأقل دائمًا هو الأفضل. حاول استخدام منتجات الرش لجعل شعرك يبدو بشكل طبيعى.

أفضل تسريحات الشعر للرجال

قصة شعر عالية التلاشي

لاقت قصة الشعر هذه شعبية كبيرة خلال العامين الماضيين. يركز هذا النمط على الجزء العلوي من الرأس بنسيجه وتدفقه الفوضوي، مع تخفيف الشعر نهائياً من الجانبين، وقد لاقت هذا التسريجة روجاً كبيراص بين الشباب، وتلائم جميع أشكال الوجه ماعدا الوجه الطويل.

تصفيفة الشعر الفوضوي

وللحصول على التسريحة الفوضوية، تحتاج إلى استخدام جل أو كريم غير لامع للشعر، وقم بعمل حركات مختلفة غير متناسقة. ويجب أن تراعى قص أطراف الشعر بغض النظر عن الطول الذى ترغب فيه، فالقص المستمر للشعر، سيضفى مظهرا حيويا على شعرك. جفف شعرك بشكل فوضوى عن طريق المنشفة واكتفى بتمشيطه بأصابعك.

تسريحة الانفصال الجانبي

هذه التسريحة مثالية تماماً للشعر المجعد. يمكن لأصحاب الشعر الناعم اعتمادها لكنها لن تظهر بالروعة نفسها كما هي حال الشعر المجعد. الشعر في وسط الرأس متوسط الطول مع خطين عند الطرفين يظهران بوضوح الحد الفاصل بين الشعر الطويل والشعر القصير. الهدف كما يظهر من التسمية هو إظهار الانفصال والاختلاف الكامل بين تسريحة وسط الرأس وتسريحة الشعر الجانبي.

تسريحة ذيل الحصان

يوحى الاسم بأنها قديمة ولكنها يتم تجديد هذه التسريحة كل فترة، كونها رائعة الأناقة بالنسبة للرجال، رغم ارتباطها بالنساء، ولكن هناك رجال لديهم شعر طويل تكون هي الأفضل بالنسبة لهم

تسريحة كلاسيكية

هناك العديد من التسريحات التى يجب أن يجربها هؤلاء من أصحاب الشعر الناعم، والتى يطلق عليها كلاسيكية، فهي تسريح الشعر للخلف، دون التدخل فيه بالقص بشكل كبير.

تسريحات شعر للرجال العناية بالشعر للرجال تسريحات

احدث المقالات