تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل ألوان يمكن أن تطبقها ذوات الشعر الأحمر لتجديد إطلالتهن
أفضل ألوان يمكن أن تطبقها ذوات الشعر الأحمر لتجديد إطلالتهن

أفضل ألوان يمكن أن تطبقها ذوات الشعر الأحمر لتجديد إطلالتهن

2021-12-27

تعشق الكثير من السيدات تحويل لون شعرها للون الأحمر ولكن ماذا تفعل السيدات الذي خُلقن بهذا اللون المميز حتى يُجددن إطلالتهن ويسرن على خطى الموضة.

ونشرت مجلة " ألور" النسائية، بعض من الألوان المقترحة والمناسبة لذوات الشعر الاحمر ليحصلن على مظهر جديد ورائع ومنها:

لون اللهب:

يمكنكِ تطبيق لون اللهب الذي تتألق به الممثلة الامريكية جيسيكا تشاستين في البداية يجب عليكي تحويل خصلات شعر للون الأشقر ثم تطبيق لون اللهب حتى تحصلي على هذه الدرجة المميزة ويمكنكِ إعادة وضع الصبغه مرة اخرى في الفترة ما بين 4-6 أسابيع.

النحاسي الدافئ:

يعتبر اللون النحاسي الدافئ الذي تطبقه الممثلة الأمريكية إيلي بامبر مناسب لصاحبات الشعر الأحمر والبشرة البيضاء وللحصول عليه يجب تحويل لون شعرك لأحد الألوان الفاتحة ثم تطبيق هذا اللون النحاسي وسوف تحصلين على اللون بإحترافية عالية.

المشمش الذهبي:

يتناسب هذا اللون التي تشتهر به الممثلة الأمريكية برايس دالاس هوارد مع صاحبات البشرة المتوسطة التي يكسوها النمش وذوات الشعر الأحمر ولكن للحصول عليه يجب في البداية أن تمنحي شعرك قاعدة من اللون النحاسي أو الأشقر  حتي تستطيعي أن تحصلي بفاعلية على اللون المشمشي الذهبي.

البينك الكستنائي:

يعتبر لون البينك الكستنائي من الألوان الرائعه لذوات الشعر الاحمر وقد طبقته المثلة الأمريكية صوفي تيرنر من قبل ويتم تطبيق اللون في البداية بتحويل الشعر للون النحاسي الوردي ثم تطبيق لون البينك الكستنائي وهذا اللون مناسب لصاحبات البشرة الفاتحة والمخملية.

لون القرفة:

من الألوان المناسبة لذوات الشعر الاحمر وتضفي الأنوثة والجمال على مظهرهن هو لون القرفة الذي تطبقة النجمة الأمريكية جوليان مور والمناسب لصاحبات البشرة البيضاء.
 

الأسود المحمر:

إذا ارادت النساء اللاتي يمتلكن لون الشعر الاحمر الطبيعي تغيير مظهرن للون أكثر عصرية وحداثة يمكنهم الإتجاه للون الاسود المحمر وهذه الدرجة مناسبة لجميع أنواع وألوان البشرة.

الأصفر البرونزي:

ظهرت إيما ستون باللون الأصفر البرونزي وهو إتجاه مميز وجديد لذوات الشعر الاحمر ولتطبيقه يجب أن يُحول لون الشعر للنحاسي ثم نضيف اللون الأصفر البرونزي.

شعر صبغة

احدث المقالات