تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

أفضل ألوان حمرة المناسبة للشفاه الرفيعة

2022-11-05

لا يوجد أي شئ يقف عائقاً أمام المكياج، باستخدام أدوات وألوان وخدع بسيطة يمكنكِ أن تحصلي على المظهر الجمالي الذي تريدينه ومن الصيحات التي تسعى الكثيرات للحصول عليها هو الشفاة الممتلئة حتى لو كنتِ تملكين شفاه رفيعة يمكنكِ عن طريق تطبيق ألوان معينة من حمرة الشفاه الحصول على مظهر أكثر حجماً وكثافة.

إليكِ أفضل الألوان المناسبة لشفاهك الرفيعة حتى تحصلي على مظهر أكثر امتلاءً:

وصرح الخبراء لمجلة بيردي أن للشفاه الرفيعة يُفضل الإبتعاد عن الألوان الداكنة لأنها تجعل الشفاه تبدو أصغر مما تبدو عليه في الواقع لذلك الألوان المفضله لصاحبات الشفاه الرفيعة هي ألوان النيود و الأقرب للون الشفاه الطبيعي والألوان المحايدة واللون الوردي و من الألوان الداكنة المسموح باستخدامها هو اللون الأرجواني.

Lipstick selection

ويوصي الخبراء بتحديد الشفاه قبل تطبيق الحمرة بقلم تحديد ابيض خاصة على خط الشفاه العلوي وكمية أقل على خط الشفاه السفلي للحصول على مظهر شفاه ممتلئة وأكثر الألوان التي تساعدكِ في الحصول على هذه الإطلالة هو اللون الوردي.

وقبل تطبيق الحمرة عليكِ إعداد شفاهك جيداً فإذا كانت جافة أو متشققة عليكِ تطبيق مرطب أو إستخدام مقشر ل ترطيبها وتنعيمها ف الشفاه الجافة تبدو أصغر حجماً وضعي كمية مناسبة من كريم الأساس أو الكونسيلر حول منطقة الشفاه.

ومن الخطوات التي تجعلكِ تحصلين على شفاه ممتلئة هو تطبيق ملمع الشفاه على الشفاه السفلية ثم ضم الشفتين لتوزيعه على الشفاه العلوية.

جمال اناقة عناية اهتمام أحمر الشفاه ألوان

احدث المقالات