تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أداة "غواشا"
أبرزها توريد الوجه وتقليل التجاعيد.. تعرفي على فوائد أداة "غواشا" المذهلة

أبرزها توريد الوجه وتقليل التجاعيد.. تعرفي على فوائد أداة "غواشا" المذهلة

2023-04-18

لقد أصبحت أداة "غواشا"، الأكثر إعجابناً لدى الكثير من المشاهير. وهى تقنية جديدة للتدليك بعد الديرما رول لاحمرار وتوريد الوجه. فهى بديل طبيعي لحقن البوتوكس في العناية بالبشرة من علاج التجاعيد، شد الوجه، التخلص من الشعيرات الدموية المتكسرة والكدمات، وبالتالي الحصول على بشرة أكثر نضارة وتوهجاً.

تعود هذه الأداة إلى العصر الحجري القديم حيث تم استخدام الأدوات الحجرية لفرك الجسم لتخفيف الألم. منذ ذلك الحين تم استخدامه لتخفيف الألم المزمن والتعامل مع قضايا مثل الالتهاب.

تصنع تلك الأداة اليوم من أحجار اليشم أو كوارتز روز. ينتج الحجر القدرة على كسر التوتر العضلي، وتخفيف الانزعاج، ومكافحة الانتفاخ والتوتر في نفس الوقت، مما يجعله أداة رائعة للوجه.

فوائد أداة "غواشا" الجمالية للوجه

- التصريف اللمفاوى

يؤدي التدليك اللمفاوي للوجه إلى تخفيف الانتفاخ ويجلو صفاء البشرة ويخلصك من الصداع والتهابات الجيوب الأنفية. تساعد تقنية غوا شا في التصريف اللمفاوي للوجه. وينتج عن ذلك أيضًا مظهر أكثر نحتًا وتوهجاً للوجه.

-  تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد

تحافظ على عضلات الوجه وتريحها وتقويها. كما أنها تقلل من الخطوط الدقيقة، وتتخلص من حب الشباب والندبات والانتفاخ على الوجه أيضًا.

- تقليل ظهور الهالات السوداء

تساعد غوا شا في الحد من ظهور الهالات السوداء تحت العين عن طريق إزالة السوائل الزائدة من المكان وتحسين تدفق الدم.

وفي النهاية، فهى علاج آمن وطبيعى. كما أنها تساعد في تغيير مظهر البشرة، مما يجعلها أكثر نعومة وتمكن الدم من التدفق بسلاسة.

غواشا بشرة

احدث المقالات