تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 9 طرق للاستمتاع بالقاهرة أثناء وباء كورونا
9 طرق للاستمتاع بالقاهرة أثناء وباء كورونا

9 طرق للاستمتاع بالقاهرة أثناء وباء كورونا

2020-07-31

عندما نسأل أنفسنا دائمًا السؤال المعتاد عن الكيفية التي سنقضي بها العيد،فإن السفر ، بالطبع ، هو الإجابة الأكثر شيوعًا. ومع ذلك، لا يستطيع معظمنا السفر  هذا العام بسبب تفشي فيروس كوفيد-19 

إليك قائمة من الخيارات المختارة بحكمة لقضاء أفضل أيام العيد في مدينة القاهرة.

1.    الإقامة في فندق

 إذا كنت ستقضين عيدك في القاهرة على أي حال ، فغالباً ستقضيه في مكان يشبه جو الساحل، حيث توجد حمامات سباحة وعصائر باردة وشمس! وإذا كنت تريد إضافة فندق ودود إلى المعادلة ، فإن النتيجة النهائية هي بالتأكيد رفاهية خالصة! تستضيف القاهرة مجموعة واسعة من الفنادق التي تقدم بعض العروض الرائعة لأولئك الذين يتطلعون لقضاء إقامة مريحة بعيدًا عن حركة المرور الصاخبة في المدينة.

2.    التجديف بالكاياك على طول النيل أو ركوب الفلوكة

تتمتع مصر بوجود النيل في قلب القاهرة ، ولكن المقيمين في القاهرة لا يبدو أنهم يستفيدون من هذا بما فيه الكفاية. إذا كنت تبحث حقًا عن شيء مختلف، فيجب عليك الذهاب في رحلة قوارب الكاياك على طول نهر النيل النابض بالحياة أو الاستمتاع بركوب الفلوكة.
 يمكنكِ الإبحار في المياه العظيمة أثناء الاستماع إلى الموسيقى والرقص مع أصدقائكِ وعائلتكِ أثناء غروب الشمس.

3.    دللي نفسك في صالون تجميل أو منتجع صحي

فهذه الطريقة رائعة لتخفيف التوتر. فلا شيء يضاهي راحة جسمك جسمك وعقلك بتدليك مهدئ، أو اهتمامك بجمالك لتكتسبي ثقة أكبر بنفسك .

4.    أذهب لموعد في السيارة 


هذا مخصص للأشخاص الذين يقدرون الأشياء الأبسط في الحياة. ما عليك سوى إحضار وجبتك الخفيفة المفضلة، ومشاهدة فيلمًا لطيفًا من شاشة هاتفك الصغير مع صديق أو شخص مهم آخر .

5, قم بزيارة المواقع التاريخية

هناك الكثير من المواقع التاريخية التي ستفتح أبوابها مرة أخرى. فلماذا لا تستكشفينهم ، اعتبر نفسك سائحًا في مدينتك، والتقط الصور وكل شيء! 

5.    الطبخ مع العائلة 


إذا عدنا إلى التفكير في الغرض الرئيسي من العيد ، فكل شيء يتعلق بقضاء وقت ممتع مع العائلة. اقض اليوم مع عائلتك في خبز بعض الحلويات المشهية  أو تجربة بعض وصفات الإنترنت العشوائية.

6.    استضيفي حفل مبيت لأصدقائكِ

ابحثي عن أولئك الذين يقضون العيد وحدهم، وادعيهم لقضاء حفل مبيت، حيث يمكنكم لعب ألعاب الورق ومشاهدة فيلم وربما طلب بعض البيتزا.

7.    زيارة الأيتام والتبرع

يقولون أن السعادة تأتي عندما تعطيها للآخرين ، أليس كذلك؟ أيًا كان ما ستفعله على مدار اليوم ، فإن إنهاءه بزيارة إلى المحتاجين وتدفئة قلوبهم بملابس جديدة ستكون اللحظة الأكثر روعة في يومك. لا تنسِ أبدًا أن الغرض الوحيد من العيد هو الأعمال الصالحة.

8.    الذهاب لركوب الدراجات

لا يوجد شيء أكثر انتعاشًا من ركوب الدراجة في الساعة الـ 8 صباحًا! إذا كنت لا تعرف كيفية ركوب الدراجة بعد، فربما حان الوقت لتجربتها وتذهب في مغامرة على طول شوارع القاهرة. 
من المؤكد أن هذه الأنشطة ستضيف لمسة إلى العيد، لذلك لا تدع أي شخص يخبرك أنه لا يمكنك الاستمتاع إلا إذا سافرت لأن هناك العديد من الأفكار  الممتعة! ولا تنسِ أننا نجونا حاليًا من جائحة، لذا تأكد من أن تستمتع أثناء اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة ، للحفاظ على نفسك والآخرين محميين من الفيروس.

سفر سياحة القاهرة مصر

احدث المقالات

X