تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوم الأب
يوم الأب

يوم الأب - عبارات تهنئة في هذه المناسبة

2022-06-19

يوم الأب او عيد الأب يصادف يوم 21 يونيو من كل عام، وبالرغم من ان هذه العيد لا يملك شعبية عيد الام الذي يتم الاحتفال به في 21 مارس من كل عام إلا أن هناك العديد من الناس الذين يهتمون بهذا اليوم ويحتفلون به بطرق مختلفة 

عبارات تهنئة في يوم الأب

صادف اليوم عيد الأب العالمي الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنانه ولا عطفه أبي الحبيب كل عام وأنت بخير.

أبي أيها الإنسان العظيم، أبي الغالي أنت عنوان وصورة من صور الحب التي أرسمها في قلبي، أنت يا أبي عنوان من عناوين الحب الرائعة التي أعيشها مع نفسي، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة يوم الأب العالمي.

كلما تقدمت في السن، أدركت مدى أهمية أن يكون لديك أب مثلك، لقد وفرت لي الاستقرار في حياتي والحب والقبول الذي احتاجه، عيد أب سعيد.

يقولون يا أبي أنَّ هذا اليوم هو عيد الأب العالمي، وأنا أقول لهم إنَّ العمر كله عيد أبي، فلا بعد الأب حبيب ولا صديق ولا قريب.

يوم الأب

في عيد الأب أبعث هذه الكلمات تهنئة من أعماق قلبي إلى أبي الغالي، وإلى كلّ أب في هذا العالم، كل عام وأنتم بخير يا أطهر البشر، كل عام وأنتم بخير يا أكثر البشر إنسانية وصدقًا.

أبي الغالي صحيح أنَّ اليوم العالمي للأب، ولكن لا تنسى أن كل العمر هو عيداً لك، فأنت السند وعماد البيت فإذا رحلت انهار البيت فوق رؤوسنا، حفظك الله ورعاك وأطال الله في عمرك.

سأظل ممتن لك في كل خطوات حياتي، لولا أنت ما كُنت أنا، كل عام وأنت بخير يا أبي

في اليوم العالمي للاب أرسل برقية تهنئة محملة بأصدق الحب مليئة بالدعوات إلى أغلى إنسان بالوجود، أقولُ لك يا أبي كُلُ عام وأنت بخير، وكل عام وأنت تنعم بالصحة والعافيّة والديّ العزيز.

اليوم عيد الأب العالمي، لأعظم انسان في حياتي الإنسان الذي تعلمت منه كل جميل في هذه الحياة من ضحى طول عمره من أجلي ومن أجل مستقبلي، أسأل الله ان يشرح قلبك بالخير يا أبي.

معايدة خاصّة لوالدي الغالي بمناسبة عيد الاب العالمي، أبعثها إليك يا أبي إلى حيث أنت، وأقول كل فيها: كل عام وأنت الخير والسعادة والفرح، كل عام وأنت السند والعون والمنعة.

اقرأ ايضا عيد الأب: القصة وراء الاحتفال به وموعده
 

نورا العزوني

يوم الأب عيد الأب

احدث المقالات