تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوغا
يوغا

"يوغا في أحضان الطبيعة".. مهرجان "أكس دبي" يعود إلى شاطئ "كايت بيتش"

2020-02-05

للعام الرابع على التوالي يعود مهرجان "أكس يوغا دبي-X Yoga Dubai" بدعم من دبي القابضة يومي 21 و22 فبراير الجاري، إلى شاطئ "كايت بيتش" المفعم بالهدوء والسكينة.

ويحمل مهرجان "أكس يوغا دبي" هذا العام شعار "يوغا في أحضان الطبيعة"، والي يوفر لكم تجربة لا تنسى من الغسق وحتى الغروب.

ومن المتوقع أن يستقطب المهرجان هذا العام 20 ألف شخص من عشاق اليوغا باختلاف أعمارهم ومستوى لياقتهم البدنية، للمشاركة على مدى يومين في الجلسات التدريبية والحوارية وورش العمل وجلسات التأمل المجانية الشاملة.

وسيشهد المهرجان، الذي يعد الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، جلسة افتتاحية بمشاركة نجمة بوليوود وعارضة الأزياء المتألقة "إيشا غوبتا"، والتي سترأس الجلسة الصباحية في 21 فبراير الجاري.

كما سيضم المهرجان في نسخته الجديدة نخبة من أشهر خبراء وعشاق اليوغا العالميين والمحليين، بما في ذلك خبيرة مغامرات اليوغا الأسترالية "سجانا إليز"، والأمريكي الملهم "جاكوب مانينغ"، وغيرهما.

وإلى جانب جلسات اليوغا التقليدية، مثل "أشتانجا يوغا" و"فينياسا فلو"، هنالك أساليب جديدة، على مثال "بادوكون يوغا"، وهو مزيج من تمارين اليوغا مع الفنون القتالية والجمباز، وبيانو فلو يوغا، والذي يشمل سلسلة من تمارين اليوغا على أنغام البيانو الهادئة.

لا يقتصر المهرجان على جلسات اليوغا، حيث سيكون هناك أيضًا ورشة عمل خاصة حول الآلام والحركة، بالإضافة إلى جلسات مخصصة للأطفال.

تفاصيل المهرجان:

المكان: "كايت بيتش -Kite Beach"

التاريخ: 21 و 22 فبراير 2020

التوقيت: 8:00 صباحًا (حسب التوقيت المحلي لدبي)

للتسجيل: الرجاء النقر هنا (http://xyogadubai.com/register/)

وكانت نسخة العام الماضي شهدت مشاركة أكثر من 10 آلاف شخص في 60 حصة تدريبية، تحت إشراف خبراء يوغا محليين وعالميين منهم أكبر مدرّب يوغا في العالم "تاو بروتشون لينش" البالغ من العمر 99 عامًا.

توقعوا الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تلائم جميع المستويات، ابتداءً من جلسات التأمل الهادئة، وصولاً إلى جلسات أكرو يوغا لتعزيز التوازن والتي ستتضمن في هذا العام جلسات مخصصة للعائلات.

يوغا مهرجان دبي إكس يوغا دبي فعاليات دبي يوغا دبي

احدث المقالات