تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 كلب نادر يخطف الأنظار بأنفه الوردي وعيونه الزرقاء
كلب نادر يخطف الأنظار بأنفه الوردي وعيونه الزرقاء

يمتلك 88 ألف متابع .. كلب نادر يخطف الأنظار بأنفه الوردي وعيونه الزرقاء (صور)

2020-06-24

استطاع "ميلك شيك" الكلب الباك النادر إحدى سلالات الكلاب، البالغ من العمر 17 شهرًا سرقة قلوب المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بما تفرّد به من مزايا، وأسلوب حياة فاخر "يُحسد عليه".

ويعد "ميلك شيك" واحدا من بين أقل 100 كلب حول العالم من هذا النوع، يمتلك فرو وأنف وردي، وعيون زرقاء ثاقبة جعلته يبرز من بين الحشود من الكلاب الأخرى، بحسب ما ذكره موقع "إن دي تي في".

وذكرت مالكته، ماريا، من لندن، والبالغة من العمر 33 عامًا، أنها عندما ذهبت لتبني كلب، خطف نظرها "ميلك شيك" من بين أقرانه قائلة:"لم أسمع قط عن الباك الوردي من قبل، ولكن عندما ذهبت إلى المربي واكتشفت ميلك شيك اعتقدت أنه محبوب، وعرفت أنني يجب أن أحصل عليه".

وأضافت "إنهم نادرون للغاية، وفي ذلك الوقت، أعتقد أن ميلك شيك كان واحدًا من بين 30 في العالم، إذ لا يوجد الآن أكثر من 100 في جميع أنحاء العالم".

ووفقًا للموقع، فقد حاز ميلك شيك على أكثر من 88 ألف متابع على "انستغرام"، حيث تجمع صوره الآلاف من الإعجابات والتعليقات لكل منها.

وقد وصفته ماريا بأنه "مدلل للغاية" ولكنه كلب سعيد الحظ؛ فغالبًا ما يكون ميلك شيك مرتديًا ملابس وإكسسوارات فاخرة في صوره على انستغرام.

وقالت أيضًا إن نقص التصبغ لا يسبب أي مشاكل للكلب، وهو لا يعاني من أي فقدان البصر أو فقدان السمع واصفة إياه بأنه "فتى سليم صحي".

وفي الصور يظهر ميلك شيك أحيانًا مرتديًا تاج على رأسه، أو بعض الإكسسوارات الأخرى التي تتلائم مع ملابسه سواء الملونة أو ذات اللون الأسود أو معلقًا نظارته بإحدى ملابسه، وفي صورة أخرى ظهر وهو يحاول لعق الآيس كريم، أو واضعًا المنشفة على رأسه، وله العديد من الأوضاع المختلفة، وفي العديد من الأماكن، وجميعها تثير إعجاب متابعيه.

وتتميز هذه السلالة من كلاب الباك بالتجاعيد في وجهها القصير، والفراء الناعم الذي تتعدد ألوانه، وتشارك ماريا صورًا ومقاطع فيديو ممتعة يوميًا لحياة ميلك شيك المدلل والفاخر.
 

كلب حيوانات أليفة الكلب ميلك شيك

احدث المقالات