تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياس مول
ياس مول

"ياس مول" يحتفي بعيد الأم مع باقة من العروض الفريدة

2021-03-16

مع اقتراب حلول عيد الأم في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحتفي "ياس مول"، مركز التسوق الأضخم في أبوظبي، بهذه المناسبة المميزة عبر طيفٍ واسع من الأنشطة والعروض التي تليق بجهود تلك المرأة الاستثنائية في حياتنا. وافتتح المول منصة مؤقتة خصيصاً لهذه المناسبة قرب متجر "تريانو"؛ وتضم مختبراً للعطور بالتعاون مع "غوالي"، علامة العطور الشرقية الفاخرة؛ وركناً لتخصيص الهدايا؛ إلى جانب حُجرةٍ لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها على "انستجرام" تخليداً للحظات السعيدة؛ فضلاً عن فرص عديدة للفوز بجوائز رائعة لغاية 21 مارس الجاري.

وتقدم المنصة  الحصرية تجارب لا تُنسى تحتفي بالنساء اللواتي يشكلن اللبنة الأساسية لعالمنا؛ حيث بإمكان المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200 درهم إماراتي في أي من متاجر أو مطاعم المول، التسجيل في المنصة  واختيار فتح الصندوق المليء بالهدايا والمفاجآت المتنوعة في معرض الزهور الرقمي، أو تجربة حظهم مع آلة المخلب الرقمية الحديثة والمليئة بالجوائز مثل بطاقات الهدايا؛ وقسائم الخصم؛ وأكياس الهدايا؛ والأحذية؛ وحقائب اليد. وتقدم الجوائز باقة من العلامات التجارية المميزة أمثال "ألدو"، و"سكيتشرز"، و"ليفايس"، و"إنستايل"، و"سيرينا"، و"كريولان"، و"ريتشوالز"، و"لوش"، و"مجوهرات الزين"، و"شاتو دي سابل"، و"مخبز وحلويات كاترينا"؛ بالإضافة إلى مجموعة مختارة من العلامات التجارية المتميزة وماركات الأزياء الفاخرة من "داون تاون افينو". 


وسواء كان الزائر يخطط لقضاء وقتٍ مسلٍ خلال التسوق مع والدته فترة الظهيرة، أو يحتاج لهديةٍ على وجه السرعة، تتيح المنصة الحصرية لكل شخص انتقاء مكونات هديته بمفرده في ركن التخصيص؛ أو تركيب عطر خاص في مختبر العطور؛ أو الحصول على عمل فني تذكاري كهديةٍ  من فنان موهوب احتفاءً بهذا اليوم المميز. كذلك بإمكان من يبحثون عن هدايا متميزة، استكشاف باقة من الهدايا المذهلة والمختارة بعناية من متاجر المول مثل "شارلوت تيلبري"، و"مايكل كورس"، و"ريتوالز"، و"ألدو"، و"ذا ون"، و"فور ايفر روز".  

وتهدف المنصة إلى تقريب أفراد العائلة، وتشجيع المتسوقين والزوار على التعبير عن امتنانهم ومشاعرهم الطيبة لأمهاتهم في هذا الشهر المميز.
لمزيدٍ من المعلومات حول نشاطات عيد الأم في "ياس مول"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.yasmall.ae

حول "ياس مول"

يتضمّن "ياس مول" مجموعة متنوعة من علامات البيع بالتجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات الرائدة إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى سينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة "فانووركس". ومع افتتاح ياس مول، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس حوالي 15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي ووسط مدينة أبوظبي، و45 دقيقة عن دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل فندق "ياس"، وحلبة مرسى ياس، و"عالم فيراري أبوظبي"، و"ياس ووتروورلد"، و"عالم وارنر براذرز أبوظبي"، وملعب "ياس لينكس" للجولف، وياس بارك للتجزئة الذي يتضمّن "إيكيا" و"إيس هاردوير".
وحصل ياس مول على شهادات دولية في نظام الإدارة المتكاملة الذي يجمع "إدارة الجودة" و"الإدارة البيئية" و"معايير الصحة والسلامة المهنية"، مما يثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

تسلية نشاطات ياس مول عيد الأم الهدايا

احدث المقالات