تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توام
توام

والدة أجمل توأم في العالم تتعرض للانتقاد .. وتدافع: لا أستغلهما

2020-12-17

تعرضت والدة التوأم، ليا وأفا، الملقبتان بـ"أجمل توأم في العالم"، للانتقاد من جديد بعد نشر صور مع ابنتيها في إطار الترويج لملابس نوم.

واتهم المتابعين الأم "جاكي كليمنتس" بمحاولة جني الأموال من بناتها البالغتان من العمر 9 سنوات، بعد مشاركتها صورة للتوأم عبر حسابهما على "انستغرام" الذي يمتلك حوالي 1.8 مليون متابع.

وكتبت الأم تعليقًا على الصورة :" أحب رداءتنا المتطابقة فائقة النعومة والمريحة من علامة leolive، إنها هدية الكريسماس المثالية التي يجب تقديمها أو الحصول عليها!".

ودائمًا ما تتعرض جاكي للانتقاد بسبب نشر صور بناتها، ويتهمها المتابعون بأنها تستخدم فتياتها لكسب المال.

وردًا على ذلك، قالت إن ليا و أفا يعشقن عروض الأزياء وأنها لا تتقبل فكرة أن الأشخاص يقولون إنها تسلب طفولتهن أو تجني الكثير من المال من ورائهم.

وأضافت:"الأموال التي نخصصها لهم لدعمهم في شيء يحبونه، ستسمح لهن بجني أموالهم الخاصة في المستقبل واستخدامها في الكلية أو شراء سيارة أو منزل"، متابعة :"إذا فكرت في الأمر، فهو في الحقيقة ليس بهذا السوء".

واستطردت جاكي قائلة إن العام الماضي كان ممتعًا ومثيرًا، حيث وحصل التوأمان على تجارب تسوق خاصة وسلع ممنوحة لهم من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم كما التقطوا الصور مع المعجبين وحظيت الفتيات برحلة مذهلة".

كانت قد دعمت الأم ابنتيها عن طريق الاشتراك في دروس الرقص وتمارين السباحة أسبوعيًا بدءًا من عام 2017، ، وبعد ذلك، اقترحت فكرة تجربة عروض الأزياء، ورحبت أفا وليا بالأمر.

ويعمل التوأم المعروفتين باسم The Clements Twins في اثنتين من وكالات الأزياء، كما حصلتا على عقود للعمل مع ماركات ملابس الأطفال والمجلات.

 ووقع التوأم عقد لأول مرة مع وكالة للأزياء في عمر ستة أشهر، ووقعوا فيما بعد عقود مع وكالات أزياء مثل LA Models Elis Talent Agency و God & Beauty، كما تم تصويرهم على أغلفة عدة مجلات عالمية

واستطاع التوأم ليا روز وأفا ماري، من ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، جذب 139 ألف متابع منذُ أن بدأت أمهما بنشر صورهما على موقع "إنستغرام" في يوليو 2017.

ولم تقتحم الطفلتان عالم الأزياء والموضة وحدهما، حيث انضم إليهما أخوهما الأصغر تشيس روبرت الذي يعمل مع وكالات للأزياء مثل أختيه.

تسلية نشاطات ترفيه توأم

احدث المقالات