تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هلا فبراير
هلا فبراير

"هلا فبراير 2020" على الأبواب.. تعرف على جدول حفلات مهرجان الكويت الأكبر والأهم

2020-01-30

تحتفل دولة الكويت في كل عام بمهرجان "هلا فبراير" الوطني والذي يُقام في شهر فبراير تزامنًا مع احتفالات الاستقلال والتحرير في 25 فبراير و26 فبراير.

ويأتي مهرجان "هلا فبراير" مُكملًا للأفراح والبهجة بالأعياد الوطنية الكويتية خاصة الى اعتدال وجمال حالة الطقس في مثل هذه الوقت من كل عام مما يجعله شهرًا مناسبًا للكرنفالات والاحتفالات والأنشطة الخارجية المصاحبة للمهرجان.

ويقام مهرجان "هلا فبراير" بدعم من القطاع الخاص وبعض المؤسسات من خلال تمويله ورعايته وتقديم الجوائز والكوبونات.

ومن أبرز الأنشطة والفعاليات المقامة بالمهرجان الحفلات الغنائية، والتي تعتبر من كبرى الحفلات الغنائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية وبعض الأنشطة الترفيهية الأخرى.

هذا العام، أسدل الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، الستار عن أسماء النجوم الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة فى حفلات "فبراير الكويت 2020".

وقال الهندي في تصريح رسمي:"نعدكم بحفلات قوية فى "فبراير الكويت 2020".. نجومها نخبة مختارة من المطربين والمطربات، الذين لديهم حضورهم المؤثر والفعّال وهم أيضًا مشوار من الاحترام والنجاح، وقد وقع الاختيار عليهم بناء على طلبات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك بما يتناسب مع "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي".. هذا الصرح المعماري والثقافي البارز في دولة الكويت، والذي تقام فيه حفلات "فبراير الكويت"، فهدفنا هو أن نرتقي بالمهرجان وذائقة الجمهور الكويتي الحبيب والمحب لكل ما هو طربي".

ومن المقرر أن تنطلق حفلات "فبراير الكويت 2020" تاريخ 6 فبراير المقبل، وتستمر حتى تاريخ 21 فبراير، وذلك بمعدل حفلين كل أسبوع، وتحديدًا يومي الخميس والجمعة خلال شهر فبراير.

ويشارك في حفلات "فبراير الكويت 2020" سبعة مطربين وأربع مطربات، هم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة نصرى، أنغام، نبيل شعيل، ماجد المهندس، حسين الجسمي، بلقيس فتحي، مطرف المطرف.

أمّا جدول الحفلات فهو كالتالي:

 

·       الخميس 6 فبراير: "فنان العرب" محمد عبده

·       الجمعة 7 فبراير: ماجد المهندس وأصالة نصري

·       الخميس 13 فبراير: حسين الجسمي وبلقيس

·       الجمعة 14 فبراير: نوال الكويتية ومطرف المطرف

·       الخميس 20 فبراير: عبد الله الرويشد وأنغام

·       الجمعة 21 فبراير: راشد الماجد ونبيل شعيل

المُدهش، هو نفاد جميع تذاكر حفلات "فبراير الكويت 2020" بمجرد فتح منافذ البيع، ليعد بذلك أول مهرجان غنائي تنفذ جميع تذاكره قبل موعد انطلاق حفلاته.

وتعليقًا على نفاذ التذاكر قال الهندي: "هذا ليس بغريب على الجمهور الكويتي المُحب والمُتعطش دومًا للفن الراقي، ولكل ما هو طربي أصيل، والداعم الأول للأصوات الغنائية".

وتابع: "لا ننسى أيضًا أن حفلات "فبراير الكويت" وعلى مر أعوامها حرصت دومًا على انتقاء النخبة من الفنانين والفنانات لذلك لها أهميتها وجمالها ورونقها الخاص الذى يحمس الجمهور على شراء التذاكر والإستمتاع بسهرات مميزة".

وكان قد تم فتح المجال أمام الجمهور لحجز مقاعدهم عبر زيارة الموقع :

https://www.jacc-kw.com/

هلا فبراير حفلات الكويت أنشطة الكويت حفل وطني

احدث المقالات