تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج
أبراج

هذه هي الجوانب المظلمة لشخصيتك بناء على برجك

2021-12-21

لا أحد مثالي في هذا العالم.  فكل شخص لديه جانب إيجابي وسلبي لشخصيته. ويمكن لعلم التنجيم أن يكشف في هذا الإطار عن الجانب المظلم بناءً على صفات برجك.

يتيح انا الاطلاع على الجاي المظلم أو السيء لشخص ما، أن نحاول تجنبه وبالتالي لا نبعد عن المتاعب معه، كما قد تكون جوانبه السلبية غير ضارة. لكن قد يظهر الوجه الآخر عند البعض عند الإصابة بحالة غضب.

برج الحمل

أكثر صفاتهم السيئة هي نفاد الصبر والغضب. دائما ما يرغب أصحاب الحمل أن يتم كل شيء سريعاً، ويجب أن يتم ذلك وفق تصوراتهم. وإذا لم يحدث ذلك فلينتظر من يعيشون معهم غضباً يصعب السيطرة عليه.

برج الثور

رغم أن برج الثور شخصية قوية، ولا يسهل إحباطه، لكنه يحب الاستقرار، ولا يحب التغيير وعاشق للبقاء بمنطقة راحته، كما يظهر الجانب الأكثر ظلمة في شخصيته إذا ما حاولت إجراء بعض التغييرات التي لا يرغبها.

برج الجوزاء

ويعتبر أشخاص الجوزاء ذو وجهين. لذا، هم دائما يميلون إلى التورط في الشائعات. ورغم علمهم بمقدار الخطر الذي قد يحصدونه، لكنهم يمضون في هذا الطريق.

برج السرطان

بعضهم متقلب المزاج، وغالباً لا يتخطى الاساءة بسهولة. يحاول أصحاب السرطان بشكل عام تجنب المواجهات. ولكن إذا تأذوا من شخص ما سيستغرق الكثير من الوقت ليسامحوه. وغالباً ما يسبب مزاجهم إشكالاً لمن حولهم.

برج الأسد

صاحب شخصية متسلطة لمن يواجهه. كما يرغبون في أن يكونوا بدائرة الضوء دون بذل جهد. لذا ، عندما تنحصر عنهم الأضواء والاهتمامات، يصابون بحالة من الغضب.

برج العذراء

يميل أصحاب برج العذراء الى التشاؤم، ورؤية كل شيء بطريقة سلبية. وهو ما يجعل من حولهم يشعرون دائما بالانزعاج في كثير من الأحيان.

برج الميزان

بعض من أصحاب برج الميزان يتميزون بالنفعية، كما أنهم  يمكن أن يتلاعبوا بسهولة بالآخرين لمصلحتهم الخاصة. ولأنهم يستطيعون السيطرة على الآخرين فقد تسير الأمور وفق إرادتهم.

العقرب

بعضهم يمكن أن يكون قاسي القلب يتسبب في إيذاء مشاعر الآخرين. كما أنهم في كثير من الأحيان غير عاطفيين على الإطلاق

القوس

يميل ناس القوس إلى إزعاج الآخرين كثيرا لأغراضهم الخاصة. لديهم شخصية مؤذية. كما يحاول الأخرون تجنبهم.

الجدي

بسبب الحياة الصعبة وبعض الأضرار العميقة التي لحقت بهم في فترة ما من حياتهم، فقد يكون لدى برج الجدي ميل الى الايذاء في أي لحظة.

الدلو

الجانب المظلم هو أنهم أنانيون. في بعض الأحيان لا يعرفون كيف يعبرون عن تعاطفهم تجاه الآخرين. ونقاط ضعفهم هو إهدار للوقت.

الحوت

لا يسيطرون على انفعالاتهم في حالة الغضب ، أو عندما يتعرضون للاصابة. معظم ما يتخذونه من خطوات ترجع في الغالب الى العاطفة، لذا، تكون مضرة لأنفسهم وللآخرين.

برج صفات شخصيات سلوك

احدث المقالات