تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هدايا
هدايا

هدايا Bentley Collection تُدخِل السعادة لقلوب الأصدقاء والأحبّاء

2020-11-30

طرحت Bentley دليلها الخاص بهدايا موسم الأعياد والذي يتضمّن مجموعة من أروع المقتنيات ضمن تشكيلة Bentley Collection، مما يتيح استكشاف وانتقاء أجمل وأفضل الهدايا لكل الأحباء. وتم ابتداع منتجات هذه المجموعة من أرقى المواد، وقد استمدّت الاستلهام من تصاميم أبرز نقاط اللمس التي تتميّز بها سيارات Bentley Motors الأيقونية.

وتشمل مجموعة الهدايا المحافظ الجلدية الفاخرة والعطور الراقية وإكسسوارات الغولف المتميّزة، بالإضافة إلى لعب الدببة الناعمة والحقائب الرياضية الجميلة.

أدوات الكتابة Graf von Faber-Castell for Bentley

دخلت Bentley في شراكة مع Graf von Faber-Castell منذ العام 2018، وهما تتشاركان الشغف بالحِرَفية اليدوية التي لا تُضاهى والتصاميم الأخّاذة الملفِتة جداً.

وتم طرح Limited Edition Barnato by Graf von Faber-Castell حصرياً للعام 2020، وهو يشكّل التصميم الأكثر أناقة لأقلام الحبر الراقية، حيث يأتي كل قلم مطلياً باللون الأخضر الداكن ويتألّق عبر نمط التخديد الحصري من Bentley وتوقيع وولف بارناتو الأصلي على الغطاء الأخضر المصقول، كما يتزيّن بشعار Bentley المتمثّل بحرف B الأسطوري.

وتحوي المجموعة الحصرية من الأقلام ما مجموعه 1,930 قلماً فقط، وذلك احتفاءً بالسنة التي أقيم فيها سباق Blue Train Race الذي أكمله برناتو متغلّباً على كل التحدّيات والعوائق ومتخطّياً كل التوقّعات. 

إضافة إلى قلم Limited Edition Barnato الجديد بالإصدار المحدود، توفر العلامتان التجاريتان تشكيلة مختارة فريدة من أدوات الكتابة المزخرَفة يدوياً مع نمط ماسي منمَّق. وقد تم استلهام الألوان المتوفرة الملفِتة للنظر من ألوان طلاء Bentley الحصرية، وهي Sequin Blue، Tungsten، White Satin وOnyx – وبالتالي يوجد قلم ليتوافق مع النمط اللوني لكل مكتب وحقيبة يد ومحفظة.

Naim وFocal لصالح Bentley

يُعتبَر نظام المكبِّر الصوتي المنزلي اللاسلكي Naim for Bentley Mu-so الجديد هدية مثالية لأصحاب السمع المرهف وعشّاق التصاميم الممتازة، وهو مصنوع لتوفير مستويات رائدة بفئتها من الأداء الصوتي والعملانية وسهولة الاستخدام. ويتميّز الإصدار المحدود من خلال اللمسات التصميمية الحصرية من Bentley. وتعكس الزخارف النحاسية المدمَجة ضمن الشبك الشفّاف سمعياً لمكبّر الصوت وماص الحرارة الجذّاب النواحي المميّزة للغة تصميم Bentley الأساسية وتلك التي تتمتّع بها سيارة EXP 100 GT.

أما للأشخاص الذين يرغبون الاستمتاع بموسيقاهم المفضَّلة أينما ذهبوا، فإن سمّاعات الرأس Focal for Bentley Radiance تجمع التصميم الجميل مع تقنيات الصوت المتطوّرة. وتجمع Focal أفضل تقنية صوتية مع عناصر تصميم Bentley الحصرية، وذلك بشكل مشابه لتلك التي يتميّز بها نظام Naim Mu-so، وكل هذا لأجل ابتكار سمّاعات رأس عالية الدقّة. وتأتي أغطية الأذنين مع لمسة نهائية من جلد Pittards الناعم القابل للتنفّس وذلك لمنح راحة هائلة خلال تجربة الاستماع.

تماماً ما يبحث عنه الرجل

تقدّم Bentley Collection للرجل المميّز مجموعة من الهدايا الرائعة التي تلائم مختلف الأذواق والميزانيات.

فقد تم ابتداع محفظة Bentley Billfold Wallet من جلد العجل النقي ناعم الملمس، وهي تتميّز بتصميم كلاسيكي يفتح ليكشف عن 8 جيوب للبطاقات وجيبين اثنين للنقود الورقية. وتضم المحفظة قطعة معدنية لشعار Bentley المجنَّح على الجهة الخارجية، كما تحمل شعار Bentley مدموغاً عليها في الداخل، وهي تشكّل إضافة ذكية لمجموعة الإكسسوارات اليومية لكل رجل راقٍ.

أما أزرار الأكمام بشكل شعار Bentley B فهي تشكّل طريقة ذكية لإكمال البدلة الرسمية. وتتميّز هذه الأزرار عبر شعار B المنمَّق في الجهة الأمامية وشعار Bentley المحفور بالليزر على خلفية كل مفصل تثبيت.

وهناك أيضاً هدية أخرى ستكون مصدر بهجة لكل رجل مهتم بأناقته بغضّ النظر عن عمره، وهي تتمثّل بالنظّارة الشمسية Legacy Panto Sunglasses. فهذه النظّارة المناسبة للرجال والسيدات والمستوحاة من التصاميم الكلاسيكية تتميّز بكونها مشغولة من أسيتات العنبر الكريستالي مع الطلاء بالذهب، في ظل بروز عناصر Bentley التصميمية الحصرية على الجوانب.

هدايا مثالية لها

تشكّل الباقة الثلاثية من روائح الزهور الجديدة ضمن مجموعة Bentley Beyond Collection التشكيلة الأولى للسيدات من عطور Bentley Fragrances، وكل منها مستوحى من الزهور المميّزة والمختلفة. ويُعتبَر Mellow Heliotrope عطراً ناعماً مفعَماً بالرقّة ويحمل اسم الزهرة البنفسجية من منطقة حوض المتوسّط التي يعني اسمها ’باتجاه الشمس‘ – وتبرز فيه رائحة الزهور مع نفحات من الريباس الأسود، الفانيلا، البرالين والفراولة. أما Radiant Osmanthus، فهو عطر مفعَم بالفرح ويتميّز بالرائحة الغنية للفواكه والزهور ويحمل اسم الزهرة المشرقة بلونها الشمسي الجميل.

وبهدف الحفاظ على مقتنياتها الخاصّة وإكسسواراتها الأنيقة آمنة، فإن علبة المجوهرات (Jewellery Case) تشكّل هدية مثالية للسيدة المميّزة. فعلبة المجوهرات الفاخرة بالجلد تتألّق عبر تصميم Bentley الحصري بالنمط الماسي على الجهة الخارجية، وهي تتمتّع بمظهر أنيق بسيط. وتتوفر العلبة بحجمين مختلفين، وتكتمل كل واحدة عبر حجيرات وفتحات لتوضيب الخواتم والأقراط الثمينة مع توافر الكثير من المساحة لباقي المجوهرات الأخرى.

هدايا مميّزة للأصغر عمراً

ينتظر الأولاد عادة موسم الأعياد بشغف كبير للحصول على هداياهم، وهي قد تشمل تلك التي يرغب بها سائقو Bentley المستقبليين.

وربما يُعتبَر السير هنري ’تيم‘ بيركين أحد أشهر ’فتيان Bentley‘ (Bentley Boys)، ولا تزال قصصه تلهم الكثير من الكبار والأولاد وعشّاق السباقات ليومنا هذا. ضمن هذا الإطار، تتميّز لعبة الدب Birkin Teddy Bear بشكل فريد عبر وشاح بتصميم Birkin الخاص وسترة نادي Bentley، وهو يتمتّع بملمس ناعم ومريح ليُدخِل البهجة إلى قلوب الأولاد من كافة الأعمار. ويزيّن هذا الدب شعار Bentley بحرف B الشهير على كفّه، وهو يشكّل لعبة تحظى بموقع بارز في قلوب الكبار والأولاد لأجيال طويلة.

أما نموذج السيارة الجديدة التي تنطلق بعد سحبها للخلف من طراز Continental GT3 بمقياس 1:38، فهي مصمَّمة للأطفال من عمر 3 سنوات وما فوق، بينما ستحظى بالطبع بإعجاب الأولاد والأشخاص البالغين بالقدر ذاته. وقد تم صنع هذه السيارة من معدن الزنك المصبوب، وهي متوفرة بخيار من ألوان الأسود والفضّي والأحمر والأخضر.

من جهتها، ستمنح سيارة Bentley التي يمكن الركوب فيها ساعات من المرح للأولاد خلال عطلة الأعياد. وهي مستوحاة من سيارة Bentley Continental GT وتتضمّن عجلة قيادة كاملة الوظائف مع بوق زمور وحتى مجموعة مختلفة من المقاطع الموسيقية عبر الستيريو.

هدايا مناسِبة تماماً للملاعب الخضراء

تشكّل مجموعة أدوات الغولف الغرافيتية (Graphite Golf Set) للرجال مع حقيبة العربة باقة متكاملة تم ابتكارها بشكل إبداعي كي تناسب شريحة واسعة من اللاعبين. وتتميّز هذه المجموعة الكاملة من المضارب عبر قطع غرافيتية يابانية مشغولة يدوياً وتتمتّع بمستويات أداء لا تُضاهى.

كما يجب عدم الإغفال عن ذكر مجموعة أخرى من الهدايا التي تشمل باقة من تسع طابات غولف موضَّبة بذكاء ضمن علبة تحمل شعار Bentley، إضافة إلى مظلّة الغولف الأنيقة والحقائب المحمولة يداً.

جهوزية تامّة لحلبات السباقات
توفر Bentley لعشّاق رياضة المحرّكات المميّزين تشكيلة من الهدايا الفاخرة المشغولة بإتقان كبير والمستوحاة من طراز Continental GT3 الأيقوني الذي يتم تكريمه.

فقنينة المياه Motorsport Water Bottle تشكّل إكسسواراً ضرورياً لقضاء يوم ممتع ومريح على حلبة السباق، وهي تتميّز عبر زجاجة معزولة فراغياً وغطاء ذكي قابل للف.

من ناحية أخرى، تُعتبَر حقيبة الظهر الرياضية Motorsport Rucksack إكسسواراً مثالياً للأشخاص الذين يرغبون بقضاء أيام ممتعة في السباقات. ويحوي الغطاء العلوي القابل للطي شعار Bentley Motorsport المطبوع وتتميّز بلون Racing Green الأخضر الأيقوني مع أنابيب للحواف بلون Living Green الأخضر.

يمكن للعملاء الراغبين بشراء أي من هذه المنتجات من ضمن مجموعة Bentley Collection التواصل مع الوكيل المحلّي للتعرّف على الأسعار وتوافر المنتجات.
 

هدايا Bentley Collection كريسماس موسم الأعياد

احدث المقالات