تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نشاطات الهالوين
نشاطات الهالوين

هالوين 2020 .. أفكار ممتعة يمكنكِ تجربتها مع الأطفال وسط انتشار فيروس "كورونا"

2020-10-22

يُقام الهالوين في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وبالتأكيد سيكون مختلفًا هذا العام بسبب جائحة فيروس "كورونا"، فمن الممكن إلغاء حفلات الهالوين العامة وغيرها من الأحداث المخيفة الكبيرة المخطط لها.

ولمجرد أنك تقضي عيد الهالوين في المنزل، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بوقت ممتع بشكل مخيف، وفيما يلي بعض البدائل للاستمتاع بالهالوين هذا العام.

 حفلة تنكرية افتراضية

من الأشياء المميزة في الهالوين؛ ارتداء الملابس، وبالرغم من أنه لا يمكن الذهاب إلى الحفلات أو فعل الخداع، فهذا لا يعني أننا لا عدم الاحتفال بالدماء المزيفة وغيرها، فيمكن ارتداء الملابس المميزة والاتصال بالإنترنت مع جميع الأصدقاء باستخدام أحد تطبيقات الدردشة المرئية، ويمكن أيضًا استضافة مسابقة مخيفة أو إجراء رقصة / غناء أو الدردشة بعيدًا والسير في أرجاء المنزل، وبالطبع يمكن أن تشاركي أطفالك في هذه الطقوس.

تجربة بعض الألعاب مع الأطفال

يمكن تجربة ملء صناديق بالحلوى وإخفائها في جميع أنحاء المنزل وتكليف الصغار بالعثور عليها جميعًا، اجعلي الأمور أكثر ترويعًا من خلال ترك الحلويات في ثقوب مخبأة وضعي بالقرب منها بعض الزواحف المزيفة من أجل المتعة.

إعداد المنزل

قومي بتعتيم الأضواء وتعليق بعض الشبكات المزيفة وجهزي المنزل ببعض الديكورات المرعبة والمبدعة.

نحت القرع

بالرغم من أنها ممارسة تقليدية، إلا أنها دائمًا ما تخطف الانتباه، ويمكن بالاضافة إلى نحت القرع أن يتم تزيينها أيضًا أو حتى استضافة مسابقة تزيين اليقطين مع الأصدقاء وبصحبة الأطفال.

إعداد بعض حلوى الهالوين الممتعة

اسمحي لأطفالك باختيار القليل من الوصفات الممتعة التي تحمل طابع الهالوين أو وصفات الطعام، وقوموا سويًا بإعدادها

ترفيه تسلية نشاطات هالوين

احدث المقالات