تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نفاد تذاكر جميع عروض سينما السيارات في ياس لأول عطلة أسبوع
نفاد تذاكر جميع عروض سينما السيارات في ياس لأول عطلة أسبوع

نفاد تذاكر جميع عروض سينما السيارات في ياس لأول عطلة أسبوع

2020-07-13

بعد أن حققت عطلة الأسبوع الأولى لسينما السيارات في ياس بالاشتراك مع ريل سينما نجاحًا منقطع النظير، وشهدت نفاد تذاكر جميع عروض الأسبوع الأول وتوافد عشاق السينما للاستمتاع لاختبار أحدث الفعاليات الترفيهية السينمائية في أبوظبي، يكشف القائمون على الفعالية جدول العروض السينمائية خلال الأسابيع القادمة والتي تتضمن ثلاثة أفلام جديدة حافلة بالمتعة والترفيه، هي ذا غريت غاتسبي وشازام! وهوربل بوسز.

ويستعد الموقع المصمم خصيصًا لاستضافة هذه الفعالية السينمائية في حلبة مرسى ياس لاستقبال عشاق السينما في أول عروضه مساء الخميس 9 يونيو بعرض فيلم ماد ماكس فيوري رود، يليه عرض فيلم جوكر يوم الجمعة 10 يوليو، وعرض فيلم كريزي ريتش آسيانز مساء السبت 11 يوليو.

وشهدت تذاكر أمسيات عطلة الأسبوع الأولى إقبالًا كبيرًا، أسفر عن نفاد تذاكر الأمسيات الثلاثة.

وطرحت حلبة مرسى ياس وريل سينما تذاكر عروض الأسبوع المقبل التي تتضمن كلًا من جرافيتي من بطولة جورج كلوني وساندرا بولوك مساء الخميس يوليو، وفيلم ريدي بلاير وان مساء الجمعة 17 يوليو، وتشهد سينما السيارات في ياس مساء السبت 18 يوليو عرض فيلم إيه ستار إز بورن من بطولة برادلي كووبر وليدي جاجا الذي شهد نجاحًا كبيرًا عند إطلاقه عام 2018.

ويكشف القائمون على فعاليات سينما السيارات في ياس قائمة العروض القادمة من أهم الأفلام الحديثة والممتعة التي تنتمي إلى مجموعة متنوعة من الأنماط الفنية.

وتتضمن العروض القادمة كلًا من أفلام

ذا مارشان: الخميس 23 يوليو

ذا ريفينيانت: الجمعة 24 يوليو

ذا غرايت غاتسبي: السبت 25 يوليو

تراينينج داي: الخميس 30 يوليو

شازام!: الجمعة 31 يوليو

هوربل بوسز: السبت 1 أغسطس

وتوفر سينما السيارات في ياس لضيوفها فرصة الاسترخاء وتمضية أمسية مميزة ضمن أجواء مميزة، والاستمتاع بعرض سينمائي مع مقاعد سياراتهم، فيما يبث الملف الصوتي للفيلم السينمائي عبر الأثير على موجة مخصصة ليستمع إليها الرواد عن طريق أجهزة تشغيل الموسيقى في سياراتهم.

وبالطبع لا تكتمل التجربة السينمائية بدون تناول الوجبة الخفيفة المفضلة، ولن يحتاج رواد سينما السيارات في ياس للقلق من هذه الناحية، إذ يشتمل سعر التذكرة على الفوشار والمشروبات الغازية والماء والشوكولا.

وتبلغ رسوم التذاكر 160 درهمًا لكل سيارة، ويمكن حجزها عن طريق الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس أو ريل سينما

وحفاظًا على صحة وسلامة الضيوف وأفراد طاقم العمل في الحلبة، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وضمانًا لصحة وسلامة جميع المتواجدين في الموقع، بما في ذلك تحديد عدد السيارات بمقدار 65 سيارة التزامًا بتعليمات التباعد الجسدي، وقياس درجة حرارة الضيوف، بالإضافة إلى توفير معدات الحماية الشخصية من كمامات وما إلى ذلك في حال الحاجة إليها.

وفي خطوة إضافية للحفاظ على صحة الضيوف وسلامتهم، لن يتاح استخدام المسجد ومرافق الاستحمام وتبديل الملابس في أي وقت من الأوقات، فيما تبذل الجهود للحفاظ على التباعد الجسدي والاجتماعي، ابتداءً من إجراءات الحجز عن طريق الانترنت ووصولًا إلى وقت المغادرة بعد انتهاء العرض.

ويتعين على الرواد ارتداء الكمامات عند خفض النوافذ والحديث مع الموظفين أو مغادرة السيارة في أي وقت خلال فترة التواجد في الموقع مثل استخدام الحمام، كما يتعين على الرواد الدفع عن طريق البطاقات البنكية حصريًا.

وتفتح الأبواب عند الساعة 6 مساءً، ويبدأ العرض عند تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا، ويمكن للرواد دخول الموقع عبر البوابة الشرقية لحلبة مرسى ياس.

سينما السيارات كورونا سينما نشاطات تسلية

احدث المقالات