تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسبوع أبوظبي للموسيقى
أسبوع أبوظبي للموسيقى

نجوم العالم يجتمعون في العاصمة الإماراتية مارس المقبل

2020-02-17

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن انطلاق النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي للموسيقى من 1 حتى 14 مارس المقبل في أكبر ملتقى يجمع محبي الموسيقى من جميع أنحاء العالم.

ويشمل "أسبوع أبوظبي للموسيقى" العديد من الفعاليات الموسيقية العالمية والمحلية في عدد من الوجهات السياحية الرئيسة في أبوظبي، مع التركيز على موسيقى الرقص الإلكترونية والمعروفة باسم "إي دي أم"، ويشمل كذلك المؤتمر العالمي الخاص بمجلة "تايم آوت" البريطانية ومهرجان "كلوب سوشيال"، أحد أكبر المهرجانات الشاطئية الموسيقية في المنطقة.

كما يشمل "أسبوع أبوظبي للموسيقى" أيضًا المهرجان العالمي السنوي للموسيقى الإلكترونية "ألترا"، يومي 5 و6 مارس 2020.

كما سيضم المهرجان اثنين من ألمع النجوم العالميين، بالإضافة الى "معركة الفرق"، والتي ستعرض أفضل النجوم الصاعدين في الإمارات.

ولا تفوّتوا كذلك المؤتمر الصحفي الخاص بمجلة دي جي البريطانية المتخصصة بموسيقى الرقص الإلكترونية، وهو حدث عريق يقام للمرة الأولى في المنطقة لمدة يومين متتاليين من شهر مارس 2020، ويشمل محادثات رائدة في مجال صناعة الموسيقى وورش عمل يستضيفها كبار خبراء صناعة الموسيقى الإلكترونية، بالإضافة الى جلسات بين الفنانين وبرامج لمواكبة وحجز المواهب.

قال مدير إدارة تسويق الوجهات في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، سعيد السعيد: "انطلاقًا من التزامنا بتزويد المقيمين في الإمارة وزوارها بتجارب لا تنسى، استحدثنا أسبوع أبوظبي للموسيقى الأول من نوعه، لإيماننا بدور الموسيقى الفعّال في توحيد الناس من مختلف الثقافات. ونحن فخورون باستضافة المهرجان العالمي السنوي للموسيقى الإلكترونية (ألترا) للمرة الأولى في الشرق الأوسط، والمؤتمر الدولي العريق الخاص بمجلة دي جي الشرق الأوسط، كما نتطلع إلى الإعلان عن مفاجآت أخرى".

وتأسس «ألترا»، وهو المهرجان السنوي العالمي الأهم للموسيقى الإلكترونية، عام 1990، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، ويستقطب اليوم أكثر من 170 ألف متفرج بحسب نسخة هذا العام. وجاب المهرجان دولاً عدة حول العالم، من بينها جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، اليابان، سنغافورة، المكسيك، البرازيل، كرواتيا، وأستراليا، وغيرها.

لشراء التذاكر الرجاء النقر هنا (https://visitabudhabi.ae/ar/see.and.do/leisure/events/abu.dhabi.music.week.2020.aspx#)

الوقت والتاريخ

الأحد، 1– 14 مارس 2020

الوقت" 04:00 م (التوقيت المحلي لأبوظبي)

موقع الفعالية: مدينة أبوظبي، أبوظبي

للتواصل: دائرة الثقافة والسياحة

الهاتف: 024440444

 
 
مهرجان الموسيقى أبو ظبي أسبوع أبو ظبي مشاهير نشاطات أبو ظبي

احدث المقالات