تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مطعم رعب
مطعم رعب

موسم الرياض: تجربة مميزة في مطعم الرعب

2021-12-26

ما زالت هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل شيخ تقدم الكثير من المفاجآت والفعاليات ضمن موسم الرياض بنسخته الثانية الذي بدأ في شهر أكتوبر الماضي.


مطعم رعب في موسم الرياض

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية عن افتتاح مطعم مخصص للرعب يقدم تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم المطعم للزائر ان يعيش تجربة الرعب خلال تناوله الطعام في تجربة أولى من نوعها.

ويتواجد إلى جانب كل طاولة طعام شبه يقدم الطعام للزبائن بطريقة مرعبة، وتكن فكرة المطعم بتقديم الرعب من خلال مجسمات الطعام المرعبة، دون لجوء مقدمي الطعام إلى وسائل من أجل ارعاب الزبائن.

ويعمل المطعم على تنظيم عروض مرعبة من 24 ممثل يصل وقت كل عرض ما يقارب الـ 10 او 12 دقيقة، بطريقة ممنهجة ضمن سيناريو يحمل فكرة.

وتم اعتماد ما يقارب الـ 4 مواضيع رعب وهي،  الزومبي، الأشباح، المجانين، المهرجون، يقدم كل واحد منها على حدة، ضمن سيناريو ووقت محدد فيما لا يسمح للعاملين في المطعم لمس الطعام او الزوار.

كما يتبع المطعم سياسة تقطيع الرعب، مع فترة توقف تصل إلى ما بين 18 - 25 دقيقة، يتم خلال العرض استخدام تقنيات معينة في الصوت والضوء

ردود الفعل على مطعم الرعب

وحظيت هذه التجربة بردود فعل واسعة بين الجمهور السعودي وجاء في التعليقات عليها عبر تويتر: "صراحة موضة الرعب و الزومبي و التخويف اللي عاش عليها هذا الجيل ما هي بالصدفه، و اتمنى الكل ما يساهم بها، ولا يعززها لأن أثرها سئ نفسيا إن تأثر بها الشخص او اعتادها كلاهما بغيض، و كثرة العنف دليل أمام الكل.

وفي تعليق اخر: "دينا محرم ترويع الآمنين واصلا طبيا  ما ينصح بها تسبب هلع وامراض نفسيه  فكيف ان كانت واقعا   ما ادري هل يريدون  ان يعودون الجيل الحالي  على العنف وعدم المبالاة وان يعيشوا بعالم عنف

وبالرغم من هذه الانتقادات إلا أن التجربة تلقى اقبال كبير ويحرص عدد من السعوديين على زيارة المطعم وخوض هذه التجربة التي وصوفها بالمميزة وفريدة من نوعها خاصة عشاق الرعب

 

مطعم رعب

مطعم رعب

موسم الرياض

احدث المقالات