تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج
أبراج

من الثور إلى القوس .. أبراج ذواقة وعاشقة للطعام

2021-08-15

بجانب التوافق في العلاقات، غالبا ما ترتبط الأبراج بالسمات المميزة لكل فرد وأسلوب التعامل وما يتعلق بالتفضيلات، مثل حب المغامرة أو القراءة وغيره.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، ففي القائمة التالية نستعرض أبراج ذواقة وعاشقة للطعام:

برج الثور

يحب برج الثور الأشياء التي ترتبط بالمشاعر والتواصل، وخاصة فيما يتعلق بالطعام، إذ لا يعتبر الأمر مجرد أحد الأكلات أو تناول الطعام، فهو من محبي الطعام للغاية ويتعامل مع الأمر كأنه ذواق خبير.

برج الميزان

بجانب تعزيز والحفاظ على نظامه الغذائي، تناول الطعام يعد بمثابة ممارسة مسلية وممتعة بالنسبة لبرج الميزان ويقدر أيضاً الأطعمة اللذيذة وكأنه يقيم تحف فنية، كما أن برج الميزان يمكنه تناول أي شيء في أي وقت حسب رغبته.

برج الحوت

ينضم الحوت إلى القائمة لأنه محباً جداً للطعام ويعتبر استكشاف أطعمة جديدة بمثابة مغامرة مختلفة، إذ يعد منفتحاً وقابل للتكيف فيما يتعلق بتجربة أكلات وأطباق جديدة ومختلفة، فضلا عن كون الطعام بمثابة مخرج من الإحباط والمشاعر السلبية لهذا البرج.

برج الأسد

تفاخر وحب برج الأسد للأضواء ينعكس أيضاً على حبه للطعام، إذ دائما ما يفضل الأطباق الباهظة والمطاعم الفاخرة للاستمتاع بأكلاته المفضلة وتجربة أطباق جديدة.

برج الحمل

عندما يتعلق الأمر بالطعام، يميل برج الحمل أكثر إلى الوصفات الغريبة غير التقليدية والحارة ولا يتردد في تجربة أكثر من نوع في نفس الوقت.

برج القوس

يرتبط حب برج القوس للطعام بحسه المغامر وحب الاستكشاف، فهو دائما ما يحب تجربة المطاعم الجديدة والأكلات المختلفة في أي مكان يذهب إليه، فهو يتميز بحس الذواق الخبير.

 

برج صفات سلوك أشخاص

احدث المقالات