تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راشد الماجد واليسا
راشد الماجد واليسا

مفاجأة "روتانا" للكويتيين في شهر مارس.. إليسا وراشد الماجد من ضمنهم

2020-02-29

فاجأت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات جمهورها في الكويت بإعلانها عن إقامة 5 حفلات خليجية وعربية ضخمة لأبرز وأهم الفنانين في الخليج والعالم العربي خلال شهر مارس القادم.

وكشف سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر" تفاصيل حفلات شهر مارس في الكويت.

وتبدأ الحفلات مع النجمين إليسا وتامر حسني في الخامس من مارس المقبل على حلبة السيارات بعريفجان، وذلك بعد إحياء إليسا حفلها الأول في 2020 بالكويت في يناير الماضي.

كما تعود النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى الحفلات بالكويت بعد مشاركتها مؤخرًا في حفل فبراير الكويت، وتحيي حفل في يوم 7 مارس المقبل بحلبة السيارات بعريفجان برفقة الفنان مطرف المطرف وعبادي الجوهر، فيما يحيي الفنان العراقي ماجد المهندس والكويتي نبيل شعيل حفلًا يوم السادس من مارس المقبل على نفس المسرح.

وتواصل حفلات شهر مارس فعالياتها بحفلٍ للفنان الكويتي عبد الله الرويشد مع الفنانة أصالة في 12 من الشهر المقبل في حلبة السيارات، والتي يختتم الحفلات بها الفنان راشد الماجد وفؤاد عبد الواحد في يوم 14 مارس.

وتأتي هذه الحفلات الغنائية بعد أقل من شهر على افتتاح أولى حفلات "فبراير الكويت 2020".

الكويت حفلات الكويت روتانا إليسا راشد الماجد تامر حسني شيرين عبد الوهاب ماجد المهندس نبيل شعيل عبد الله الرويشد فؤاد عبد الواحد أصالة

احدث المقالات