تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مفاجآت صيف دبي تقدم باقة متميزة من عروض الإقامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
مفاجآت صيف دبي تقدم باقة متميزة من عروض الإقامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مفاجآت صيف دبي تقدم باقة متميزة من عروض الإقامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

2020-07-20

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك كشفت مفاجآت صيف دبي عن باقة استثنائية من عروض وخيارات الإقامة التي تلبي كافة الأذواق، في فنادق دبي الفاخرة من فئة 5 نجوم، تتيح للزوار والمقيمين الاستمتاع بالأنشطة العائلية المرحة وعروض التسوق وقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى في دبي.

يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات للعائلات باقة من العروض الخاصة، حيث يمكن للعائلات المؤلفة من شخصين وطفلين الإقامة في غرفة جراند ديلوكس مقابل 899 درهماً إماراتياً غير شاملة الرسوم أو الضرائب، بالإضافة إلى وجبة فطور مجانية. ويمكن لضيوف كمبينسكي مول الإمارات الاختيار بين الحصول على رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي صالح للاستخدام في منافذ المأكولات والمشروبات، أو الحصول على تذكرتين مجانيتين إلى حديقة سكي دبي الثلجية. كما تقدم المطاعم في الفندق تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات طيلة فترة إقامة الضيوف، بالإضافة إلى إمكانية حجز غرفة ثانية مع تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة. ويتيح الفندق خيار تسجيل الدخول المبكر في تمام الساعة 10 صباحاً وتسجيل الخروج المتأخر في تمام الساعة 4 عصراً. يسري عرض الإقامة طيلة فترة مفاجآت صيف دبي حتى 29 أغسطس.


يقدم فندق ألوفت نخلة جميرا عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث تبدأ أسعار الغرف من 150 درهماً إماراتياً فقط غير شاملة للرسوم والضرائب لليلة الواحدة. يتميز هذا الفندق العصري بشاطئه الخاص وسط أروع الإطلالات على دبي مارينا ونخلة جميرا، كما يحتضن باقة متنوعة من المطاعم ويتيح إمكانية تسجيل الدخول المبكر في الساعة 10 صباحاً وتسجيل الخروج المتأخر في الساعة 7 مساءً. ويشكّل الفندق وجهة مثالية للعائلات الراغبين بتجربة إقامة قصيرة خلال عيد الأضحى المبارك. كما يمكن للعاملين بالمجال الطبي عند تسجيل الدخول الاستمتاع بتخفيضات بنسبة 25 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة كجزء من عرض هيلث كير هيروز الذي يقدمه الفندق.


ويشكل منتجع وسبا المها الصحراوي خياراً مثالياً للضيوف الراغبين بالابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بجمال وسحر الطبيعة خلال عيد الأضحى المبارك، حيث يقدم الفندق عرضاً استثنائياً للترحيب بالضيوف مجدداً، ليتيح لهم الاستمتاع بحفاوة الضيافة الإماراتية وأشهى الأطباق الفاخرة ومجموعة من المرافق من فئة 5 نجوم. ويتضمن عرض الإقامة وجبة الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى فرصة مشاهدة العديد من الحيوانات البرية التي تجوب المناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة بالمنتجع، بما في ذلك ظباء المها العربية والغزلان.


يقدم فندق سيزار بلو ووترز دبي تجربة شاطئية فاخرة ومريحة، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بتخفيضات بنسبة 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة ووجبة إفطار لشخصين يومياً في كل غرفة، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 20 بالمئة في أفضل منافذ المأكولات والمشروبات في الفندق وإمكانية الدخول المجاني إلى النادي الشاطئي الفريد، كوف بيتش.


يمكن لضيوف فندق حياة ريجنسي غاليريا ريزيدينس دبي من العائلات الاستمتاع بتخفيضات كبرى على أسعار الغرف، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة المخصصة للأطفال وعروض المأكولات والمشروبات الفريدة، حيث يقدم الفندق تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على أسعار كافة الغرف، وذلك مقابل 350 درهماً إماراتياً غير شاملة للرسوم أو الضرائب، بالإضافة إلى وجبة فطور مجانية في مطعم ذا كيتشن وتخفيضات تزيد عن 25 بالمئة في مجموعة مختارة من منافذ المأكولات والمشروبات. بينما يمكن للأحبة الصغار الاستمتاع بتجارب الإقامة وتناول الطعام مجاناً عند زيارتهم الفندق بصحبة الأهل، بالإضافة إلى بيتزا مجانية متوسطة الحجم من مطعم بيزولو وجلسة تزلج على الجليد لمدة 30 دقيقة.


● يقدم فندق ومنتجع أتلانتس النخلة باقة واسعة من العروض التي تناسب العائلات والأزواج أو مجموعات الأصدقاء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على الأنشطة المائية مع عرض أتلانتس أكوافنتشر الرائع الذي يتضمن: الدخول إلى 

حديقة أكوافنتشر المائية بأسعار تبدأ من 99 درهماً إماراتياً، والدخول إلى حوض ذا لوست تشامبرز المائي ابتداءً من 40 درهماً إماراتياً، وتجارب الدولفين ابتداءً من 400 درهماً إماراتياً، وتجارب أسد البحر ابتداءً من 325 درهماً إماراتياً وتجارب الأكواريوم ابتداءً من 196 درهماً إماراتياً. بينما يشمل عرض الأزواج وجبة عشاء من قائمة طعام خاصة في مطعم هاكاسان وفرصة الترقية إلى جناح أندرووتر. ويشمل عرض ويكند سيزلر إمكانية الدخول اليومية إلى حديقة أكوافنتشر المائية مجاناً، وحوض ذا لوست تشامبرز المائي بأسعار تبدأ من 795 درهماً إماراتياً غير شاملة الرسوم والضرائب، و555 درهماً إماراتياً غير شاملة الرسوم والضرائب مع عرض ويكداي سيفر.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية. 
 
ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات. 
 
 

صيف دبي مفاجآت صيف دبي عيد الأضحى دبي سياحة

احدث المقالات

X