تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي للسياحة
دبي للسياحة

مع بدء استقبال الإمارة للسياح، "دبي للسياحة" تطلق حملة #جاهزين_لاستقبالكم

2020-07-26

كما وعدت دبي ضيوفها بأن تلقاهم قريبا وأن تضمن لهم أوقاتا أكثر روعة مع وضع سلامتهم على قمة أولوياتها، ومع استئناف المدينة استقبال السياح من جديد في السابع من يوليو 2020، أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" حملتها على منصاتها المختلفة بعنوان #جاهزين_لاستقبالكم والتي تستعرض أبرز التجارب التي يمكن أن يستمتع بها السياح عندما يختارون دبي وجهتهم المقبلة خلال هذه الفترة، كما أنها تذكّر من زارها من قبل بالأنشطة الممتعة والمعالم السياحية المذهلة التي ستبقى محفورة في أذهانهم.

 

وتعود دبي لتواصل نمّوها وازدهارها مستمدّة القوة من تاريخها العريق وثقافتها الغنية ومن قيم الطموح والتعاطف والتسامح التي لطالما تميّزت بها هذه المدينة.

وتسلط حملة #جاهزين_لاستقبالكم الضوء على التجارب الاستثنائية التي تقدّمها دبي لزوّارها من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم بشكل عام، بالإضافة إلى معالمها ووجهاتها السياحية الرائعة.

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن الاستراتيجية الناجحة التي تبنّتها حكومة دبي في التعامل مع جائحة كورونا "كوفيد-19" وإعادة فتح الأنشطة الاقتصادية بما فيها قطاعا السياحة والطيران. وكذلك حصول دبي على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وذلك بناءً على الإجراءات الصارمة وبروتوكلات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة.

وأكدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" جاهزية المنشآت الفندقية، وكذلك الحدائق المائية، ومناطق الجذب الرئيسية لاستقبال السياح من خارج الدولة مجددا، والتي بدورها حرصت على تقديم العروض والباقات الترويجية للاستمتاع بتجارب عالمية مميزة لا مثيل لها.

يذكر أن هناك بعض الاشتراطات التي ينبغي على السياح الالتزام بها عند وصولهم مطارات دبي، وهي أنه يجب على الركاب الكشف عن أي أعراض صحية قبل السفر عن طريق تعبئة  "الإقرار الطبي" الذي توفره شركات الطيران لهم.كما ينبغي عليهم الخضوع لقياس درجة الحرارة عند الوصول إلى مطارات دبي، وتقديم شهادة فحص "كوفيد-19" السلبية (سارية المفعول لمدة 96 ساعة) أو الخضوع لاختبار PCR في مطارات دبي، وكذلك تسجيل بياناتهم في تطبيق DXB COVID-19 عند الوصول، كما يجب أن يكون لديهم تأمين صحي للسفر يغطي "كوفيد-19".

يمكن مشاهدة الفيديو عن الحملة التسويقية عبر هذا الرابط https://www.visitdubai.com/ar 

 

دبي للسياحة دبي سياحة سفر

احدث المقالات

X