تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأبراج والتعليم
الأبراج والتعليم

مع اقتراب المدارس.. ابراج ماهرة في مهنة التعليم

2020-10-04

المعلم الماهر يستطيع أن يجعل حياة الاسرة بأكملها أسهل وابسط، ولكن مهمة الوصول إلى معلم جيد يمكن أن تكون صعبة، فهو قادر على إلهام الطفل ودفعه لتحسين مستواه وتشجيعه، ولذلك من شأن علم الأبراج أن يساعد على اختيار المعلم المناسب، وفيما يلي جلبنا لكم من صحيفة "تايمز أوف انديا" قائمة بالأبراج التي تنتج أفضل معلمين:

برج الحمل

يحب برج الحمل التدريس لأنهم يحبون الطاقة والإثارة الناتجة عن التواجد حول الأطفال، فهم يشعرون بشغف كبير تجاه المواد التي يدرسونها ويريدون أن يتفوق كل طالب، ويحرصون على مشاركة التلاميذ في الفصل لقياس فهمهم للموضوع، كما أنهم يسمحون لأطفالهم بالتعلم من خلال التجارب العملية التي تجعل التعلم ممتعًا لهم.

برج الثور

يعتبر معلمو برج الثور استثنائيين لأنهم يواصلون العمل على تطوير أساليب التدريس الخاصة بهم ويفعلون كل شيء لتحسينها لمساعدة الطلاب على التعلم والفهم بشكل أفضل، ونادرًا ما يلتزمون بشدة بالموضوع الذي يدرسونه ولكنهم يمنحون طلابهم أيضًا تجربة أكثر شمولية، فهم مدرسون صبورون للغاية ويعطون طلابهم الاهتمام الذي يحتاجونه.

برج السرطان

من المعروف أن برج السرطان يتميز بسمات أبوية قوية، فهو يهتم بشدة بطلابه ويحاول أن يكونوا دائمًا موجودا لدعمهم، وليس من حيث التعليم فقط، بل في شتى مجالات الحياة، فهو يفكر خارج الصندوق ويجد طرقًا جديدة لتعليم تلاميذه، كما تتميز فصولهم بالنشاط حتى لا يمل الطلاب.

برج العذراء

أبناء برج العذراء مثاليون ويحبون نقل معرفتهم إلى الآخرين، ويحب معلمو برج العذراء شرح المفاهيم والتأكد من أن أسلوبهم التدريسي ليس مملًا وقادر على اثارة حماسة الطلاب حول موضوع الدرس، ونظرًا لأنهم لا يتوقفون أبدًا عن التعلم، فهم يحرصون على أن يفعل طلابهم نفس الشيء بأي طريقة ممكنة.

برج الجدي

الجدي يزدهر في مهنة التدريس، ولديه نهج عملي للغاية كما أنهم يخطط لدروسه جيدًا قبل أن يبدأ التدريس في الفصل، فهم يضمنون احتواء الفصل على إبداع وافر حتى لا يصبح الجو مملًا، فهم دقيقين ومنضبطين للغاية في نهجهم التدريسي.

برج الحوت

يتميز برج الحوت بسرعة بديهته العالية واهتمامه بالتفاصيل، فهو يفهم كل ما يحتاجه كل طالب في الفصل ويحاول تقديم الاهتمام الفردي للتأكد من أن جميع الطلاب يتعلمون بنفس الوتيرة، فبرج الحوت ينتج أفضل معلمين لمواد مثل الفن أو الدراما.

ابراج تعليم سلوكيات تعامل

احدث المقالات