تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معجزة انعكاس الكريستال في عالم كريستال سواروفسكي
معجزة انعكاس الكريستال في عالم كريستال سواروفسكي

معجزة انعكاس الكريستال في عالم كريستال سواروفسكي

2020-03-01

يعد عالم كريستال سواروفسكي منبعاً للفنون المبتكرة والتحف الرائعة، وقد أذهل عدداً كبيراً من الزوار على مر السنين. ومن ضمن العدد الهائل من الأعمال الفنية التي ساهم في صنعها فنانون دوليين مرموقين، أربعة أعمال تتميز بالطريقة المبدعة التي دمج فيها الفنانون الكريستال مع عنصر الضوء.

واجهة خلية النحل

من المؤكد أن كل من تسوق في محل عالم كريستال سواروفسكي لشراء هدية باهرة أو تذكار سويسري قد لاحظ واجهة المحل الشبيهة بخلية النحل. وترصع الواجهة أربعة مليون ونصف حبة كريستال وتتلاعب الأضواء عليها لتخلق مظهراً فنياً بديعاً حول المتجر.

بركة الزنبق

العمل الذي صممته الفنانة الضوئية من برلين سوسان روتنباخر تم صنعه باستخدام ثمانمائة ألف حبة كريستال لخلق تعايش مثالي بين الكريستال وانكسار الضوء.  

ال سول

تم صنع هذا العمل من قبل الفنان القدير فيرناندو روميرو كنموذج كريستالي لنجم الإنسانية المفضل. التحفة التي تشبه الشمس تتضمن 2,880 حبة كريستال، وينتج التصميم نوراً دافئاً يملأ الغرفة كأشعة الشمس الحارقة.

برولوج III

صمم هذا العمل الفنان فريدريكسون ستالارد ليصبح أحد أشهر المعالم في حديقة العملاق. ويكون التصميم من 8,000 حبة كريستال أزرق يعكس ضوء النهار بطريقة مذهلة ومتغيرة على حسب موقع الشمس.

يعد عالم كريستال سواروفسكي موطناً لعدد هائل من لأعمال الفنية المثيرة، ويتميز منها بطريقته الخاصة.

نبذة عن عالم كريستال سواروفسكي:

عالم كريستال سواروفسكي في واتن بالنمسا يحول الكريستال إلى تجربة حية تتغير بإستمرار ويتم إعادة تشكيلها للزوار. في غرفة العجائب والحديقة الواسعة قام الفنانون والمصممون والمهندسون العالميون بإستخدام الكرستال لتصميم تحف فنية مذهلة على طريقتهم الخاصة. يمتد العالم على مسافة 7.5 هكتار ويقدم العالم الخيالي مزيجاً فريداً من الفن المعاصر والقرون الماضية، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة وبرامج فعاليات لجميع الأعمار على مدار السنة. فمنذ إفتتاحها في عام 1995، زار الحديقة أكثر من 14 مليون زائرو بالتالي فهو أحد المعالم السياحية الرائدة في جمهورية النمسا.

عالم سواروفسكس للكريستال سواروفسكي كريستال سياحة سفر النمسا الامارات

احدث المقالات