تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسنة أجنبية
مسنة أجنبية

مسنة أمريكية تقابل نجلها لأول مرة بعد تركه للتبني منذ 71 عاماً

2021-06-12

استطاعت مسنة أمريكية تبلغ من العمر 88 عاماً، معرفة مكان نجلها الذي تخلت عنه منذ 71 عاماً ماضية بعد أن عرضته للتبني أثناء فترة حملها به ومن المقرر أن تلتقي هذه الأم بنجلها لأول مرة منذ عقود طويلة نهاية هذا الأسبوع وستلتقي بعائلته كاملة في شهر سبتمبر المقبل.

وترجع بداية الأحداث، عندما حملت فتاة تُدعى جين بيل ستاب وهي في عمر ال16، و في ال17 من شهر مارس لعام 1950 وضعت جيل طفلها بمدينة سياتل، بولاية واشنطن وكانت بصحبة والدتها سادي بيل وصديق للعائلة.

ولكن بسبب عرض طفلها للتبني تم أخذه بمجرد ولادته مباشرة ولم يتسنى لها حتى رؤيته او وداعه وعادت الأم بعد الوضع لمسقط رأسها في مدينة رينغولد، ولاية جورجيا.

 

ولم تخبر جين اي أحد بعد ذلك بقصة الطفل الذي وضعته وتخلت عنه ولا حتى زوجها جيمس روبرت الذي تزوجته لمدة 51 عاماً حتى فارق الحياة في عام 2013.

و بعد مرور 70 عاماً من الواقعة، قررت جيل أن تسرد قصتها لحفيدتها، ابنة ابنتها الكبرى، دونا أفمان التي قررت مساعدة جدتها على إيجاد نجلها وبالفعل قدمت دونا عينة من الحمض النووي لموقع يتتبع الجذور العائلية وهو ancestry.com في شهر سبتمبر الماضي وبعد مرور عدة أشهر تحديداً في شهر مارس تلقت الحفيدة من الموقع نتائج تفيد بوجود قريب لها.

وبدأت المراسلات بين الحفيدة دونا وبين ابن جدتها ويُدعى شيرمان ويبلغ من العمر 71 عاماً وبالفعل كان اسم الأم المكتوب في شهادة ميلاده هو جين دو بيل، بيل هو اسم عائلة جدتها قبل الزواج.

والجدير ذكره أن شيرمان لجأ لنفس الموقع منذ خمسة سنوات ماضية من أجل البحث عن والدته ولكن دون جدوى.

ومن المنتظر أن يسافر شيرمان إلى ولاية تينيسي هذا الأسبوع لمقابلة والدته لأول مرة منذ 71 عاماً وسيكون ابناء والدته هناك لمقابلته ايضاً وستسافر عائلة شيرمان المكونة من 4 أبناء في شهر سبتمبر المقبل لمقابلة جين وذلك وفقاً لما أفادت به إحدى المحطات التلفزيونية.

أخبار صحة رشاقة عناية اهتمام ترفيه تسلية

احدث المقالات