تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
متجر الكتب Booktopia يعلن عن مبادرة "تحدي القراءة لصيف 2020!"
متجر الكتب Booktopia يعلن عن مبادرة "تحدي القراءة لصيف 2020!"

متجر الكتب Booktopia يعلن عن مبادرة "تحدي القراءة لصيف 2020!"

2020-07-23

Booktopia هو متجر مستقل لبيع الكتب في دبي فيستيفال سيتي مول. المتجر يدار بواسطة العائلة التي تتمتع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في صناعة الكتب. يطلق المتجر مبادرة لتشجيع الأطفال على القراءة في تحدّ يهدف لتحقيق المتعة والاستفادة والمرح في العطلة الصيفية. في ظل الظروف الحالية التي يضطر فيها الأطفال إلى البقاء في المنازل دون إمكانية السفر أو التنقل، بالإضافة إلى حرارة الصيف المرتفعة في المنطقة، يسعى Booktopia إلى تأكيد أهمية القراءة في تنمية مهارات الأطفال والمساهمة في تشكيل شخصياتهم الناضجة من خلال الكتب، وإكسابهم الثقة بالنفس والانفتاح على الحياة. تقوم مبادرة تحدي القراءة لصيف 2020 التي يطلقها المتجر على تشجيع الأطفال على استكشاف مجموعة من الكتب في مجالات مختلفة، وتجاوز تحديّات مشوقة في هذه الرحلة الثرية، وتحديد أهداف للقراءة يسعون لبلوغها، وإتمام تحدي القراءة من أجل الفوز بكأس Booktopia لتحدي القراءة في العطلة الصيفية!

تشجع المبادرة الأطفال من جميع الأعمار على الاشتراك في "تحدي القراءة لصيف 2020". تقسّم المبادرة فئات الأطفال المشتركين إلى فئتين: من الثانية وحتى السابعة، والفئة الثانية ما فوق السابعة من العمر. يتاح لكل طفل الاستمتاع بالتحديّات المناسبة لعمره، وتشجيع خياله على الانطلاق بلا حدود. للوصول بالتحدي إلى قمة المرح والاستفادة، ولجعله تجربة تفاعلية للوالدين والأطفال على حد سواء، تم تصميم التحدي على شكل جدول مقسّم إلى مربعات مختلفة يحتوي كل منها على مجال من مجالات القراءة مثل الخيال العلمي، أو الأدب، أو المغامرة وغيرها وهي تشبه لعبة "بينجو" الشهيرة. يتعين على الطفل القارئ اتمام صفّ من الصفوف ليحصل على جائزة من جوائز Booktopia المتعدّدة والكؤوس المختلفة، تمامًا مثل اللعبة المعروفة!

إذا كنتم تبحثون عن نشاط يساعدكم بصفتكم آباء وأمهات على التواصل الفعّال مع أطفالكم في هذا الصيف، أو كنتم تسعون إلى تشجيع أطفالكم على القراءة وجعلها عادة مستمرة، يعد تحدي القراءة الذي يقدمه Booktopia في هذا الصيف طريقة مثالية لقضاء عطلة صيفية مفيدة ومرحة.

يبدأ التحدي في 15 يونيو وحتى 20 يونيو 2020، وبمجرد التسجيل ستحصلون على صفحة لتسجيل الكتب التي أتم أطفالكم قراءتها. يمكنكم زيارة www.mybooktopia.com للحصول على الاقتراحات والأفكار للكتب التي يمكن لأطفالكم قراءتها، أو من خلال زيارة المتجر في دبي فيستيفال سيتي مول. للتسجيل أونلاين في تحدي القراءة لصيف 2020، تفضلوا بزيارة https://mybooktopia.com/summer-reading-challenge-2020/

تأسّس متجر Booktopia على يد السيدة "مالار بالاجي" ، وهي تعرف أيضًا بلقب "سيدة دبي للكتب"، والتي تمتلك مع فريقها خبرة كبيرة في صناعة الكتب، وتسعى مع أفراد فريقها دائمًا إلى يد مد العون والمساعدة للأطفال ووالديهم لاختيار الكتب امناسبة.

 

 

تحدي القراءة مبادرة تحدي القراءة Booktopia

احدث المقالات

X